طيران ناس يدشن 3 رحلات بين ابها والقاهرة اسبوعيا

الخميس,03 أغسطس 2017
إعداد: رامي حسن
طيران ناس يدشن 3 رحلات بين ابها والقاهرة اسبوعيا

طيران ناس يدشن 3 رحلات بين ابها والقاهرة اسبوعيا

طيران ناس يدشن 3 رحلات بين ابها والقاهرة اسبوعيا  ابتداء من 30 أغسطس الجاري من العام الحالي 2017م وقام بطرح تذاكر السفر من خلال الهواتف الذكية ووكلاء السفر والمواقع الإلكترونية بأسعار منافسة وحصرية تشمل درجات السفر الإقتصادية ورجال الأعمال وذلك إبتداء من 31 يوليو.

سوف تحلق رحلات طيران ناس ب3 رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع من مطار أبها إلى مطار القاهرة الدولي.

يأتي إطلاق رحلات طيران ناس بعد حصولها على رخصة تشغيل مطار أبها كمطار محوري ومركزي العام الماضي والذي من خلاله يقوم بإطلاق رحلات داخلية ودولية مباشرة من مطار أبها.

أفاد الرئيس التنفيذي لطيران ناس "بندر المهنا" بأن طيران ناس يعتبر من أكثر الشركات الأجنبية المتميزة التي تصل برحلاتها إلى وجهات مختلفة داخل مصر، وتعزز من الروابط التي تجمع البلدين بالتزامن مع تدشين مركز انطلاق رحلات جديد من أبها إلى القاهرة بثلاث رحلات أسبوعية، وستخدم هذه الرحلات قطاع الأعمال والسفر بين المنطقة الجنوبية في المملكة ومصر، ودعم السياحة العربية بين البلدين بعد أن أصبحت أبها عاصمة السياحة العربية لعام 2017م".

إضافة رحلات بين أبها والقاهرة إلى قائمة رحلات طيران ناس يأتي استجابة لتطلعات المسافرين والإقبال الكبير المتوقع أن يشهده، وذلك ضمن الخطة الطموحة لتوسيع العمليات التشغيلية في سوق النقل الجوي المصري وطيران ناس مستمر في التوسع وتتبع الوجهات الأكثر طلباً لتوفيرها للمسافرين القادمين والمغادرين من المملكة.

يأتي إضافة العديد من الوجهات الجديدة لإيصال خدمات طيران ناس إلى أكبر شريحة من العملاء، ويمثل ذلك قاعدة صلبة من الإستراتيجية الجديدة التي تهدف من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2020م، حيث يشمل ذلك توسيع فئات العملاء وتقديم رحلات ملائمة ومريحة بأفضل الأسعار وخدمة متميزة.