فلاي دبي توفر خيارات واسعة لعطلة عيد الاضحى 2017

السبت,19 أغسطس 2017
إعداد: رامي حسن
فلاي دبي توفر خيارات واسعة لعطلة عيد الاضحى 2017

فلاي دبي توفر خيارات واسعة لعطلة عيد الاضحى 2017

فلاي دبي توفر خيارات واسعة لعطلة عيد الاضحى 2017 إلى مختلف الوجهات السياحية التي تسير إليها الناقلة في كل من أوروبا وآسيا ضمن شبكتها العالمية التي تغطي اليوم أكثر من 95 وجهة في 44 بلداً حول العالم تمتد من ايكاتنبيرغ في الشمال وبانكوك في الشرق الى زنجبار في الجنوب وبراغ في الغرب.

وتعكس الوجهات السياحية لفلاي دبي تنوع شبكة وجهاتها .وتصدرت وجهات مثل كولمبو وصلالة وماليه وزنجبار قائمة وجهات الشواطئ من حيث نمو اعداد المسافرين حيث نمت اعداد المسافرين الى كولمبو عبر فلاي دبي بنحو 24 %  في العام الماضي مقارنة مع العام 2015 ،ونمت اعداد مسافري صلالة مع فلاي دبي بنسبة 40 % والى ماليه في المالديف بنسبة 29 %.

تمثل عطلة العيد، والتي تأتي هذا العام ضمن العطلة الصيفية فرصة مثالية للمسافرين لاستكشاف المزيد من المدن والوجهات الجديدة ضمن شبكة فلاي دبي الواسعة والتزام الناقلة بتوفير خيارات وفرص أكبر للسفر والتمتع بإجازة العيد”.

وبالاضافة الى تنوع شبكة وجهاتها استمرت فلاي دبي في تطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها للمسافرين حيث تتمتع 48 طائرة من اجمالي اسطولها البالغ 58 طائرة بخدمات واي فاي وخدمة التلفزيون المباشر  مما يبقي المسافرين على تواصل مع اعمالهم واصحابهم طوال الرحلة. كما ان درجة الاعمال على فلاي دبي  توفر المزيد من الخصوصية للمسافرين. واطلقت الناقلة خلال العام الماضي برنامج " OPEN " للمكافآت الذي لاقي استحسان المسافرين منذ اطلاقه في اكتوبر من العام الماضي وتم تصميمه لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة.

واطلاق المحطات الجديدة في الصيف يأتي استجابة مباشرة لطلبات المسافرين على شبكة فلاي دبي العالمية للتمتع بجمال هذه الوجهات السياحية وتعتبر باتومي وغابالا وتيفات احدث وجهات الناقلة هذا الصيف وهي وجهات تضم منتجعات بحرية ومناطق جبلية مدهشة إضافة إلى اعتدال المناخ فيها خلال هذه الفترة.