طيران أديل شركة سعودية منخفضة التكلفة

السبت,26 أغسطس 2017
إعداد: رامي حسن
طيران اديل شركة سعودية منخفضة التكلفة

طيران اديل شركة سعودية منخفضة التكلفة

طيران اديل شركة سعودية منخفضة التكلفة في المملكة، وذلك في إطار خطة تستهدف توفير خدمات الطيران لكل شرائح المسافرين وهي أحدث شركة طيران إقتصادي في المملكة.

يأتي إطلاق طيران اديل تماشيا مع رؤية المملكة "2030" في إطار تحول إقتصادي يتلائم مع توفير خدمات النقل الجوي بخيارات متنوعة تناسب كل شرائح المسافرين.

جدير بالذكر أن السعودية تضم شركة "طيران ناس" المنشئة منذ 10 أعوام والتي تعد من الشركات المنخفضة التكلفة أيضا والتي تقدم خدمات تحظى بثقة ركابها.

سيطلق طيران اديل أولى رحلاته الجوية في 23 سبتمبر القادم بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة وجاء ذلك خلال حفل خاص أقيم بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، وتضمن الحفل عرضا للخدمات المتميزة التي يقدمها "طيران أديل".

أشار "كون كورفياتس" الرئيس التنفيذي لـطيران أديل أنهم سيقدمون للمملكة خيارا جديدا ومتميزا في مجال النقل الجوي يسهم في مواجهة الطلب المتزايد على خدمات النقل الجوي محليا وفي دول المنطقة وسيعملون لتلبية احتياجات الجميع الذين يبحثون عن أفضل أسعار الطيران المخفضة.

والطائرة الأولى لــطيران أديل هي طائرة من طراز إيرباص A320 والتي وصلت إلى مدينة جدة أمس، قادمة من مصنع طائرات إيرباص بمدينة هامبورغ في ألمانيا ستقود الصدارة، وقد سميت هذه الطائرة باسم معبر وملهم وهو طائرة (النير) التي تعني “النجم المشرق”.

تسعى الحكومة السعودية لتنويع الموارد الاقتصادية في المملكة التي تعتمد بشكل أساسي على النفط، لمواجهة تراجع الأسعار حيث كانت السعودية، المصدر الأول والأساسي للنفط في العالم، وأطلقت في أبريل 2016 خطتها الجديدة لتنويع الاقتصاد تحت مسمى "رؤية 2030"، التي تتضمن كذلك تشجيع إنشاء الشركات الصغيرة وتطوير التعليم والتدريب في كافة المجالات.