مطارات الرياض تواصل اطلاق الخدمات في مطار العاصمة من خلال برنامج مزايا

الاثنين,28 أغسطس 2017
إعداد: رامي حسن
مطارات الرياض تواصل اطلاق الخدمات في مطار العاصمة من خلال برنامج مزايا

مطارات الرياض تواصل اطلاق الخدمات في مطار العاصمة من خلال برنامج مزايا

مطارات الرياض تواصل اطلاق الخدمات في مطار العاصمة من خلال برنامج مزايا الذي يوفر للمسافرين عبر المطار عدداً من الخدمات المميزة، والتي تأتي امتداداً للخدمات التي أطلقتها الشركة مؤخراً بهدف تعزيز تجربة المسافرين عبر مطار العاصمة.

يمكن برنامج مزايا للمسافرون من الحصول على عدد من الخدمات، كخدمة "نقل الأمتعة"، من المنزل للمطار والعكس شاملة الشحن مع تجهيز بطاقة صعود الطائرة أمام المسافر عند القدوم.

وهناك خدمة "المسار السريع" التي تساعد المسافر على إنجاز إجراءات الخروج أوالقدوم خلال دقائق عبر مسار خاص يسمح له بإكمال اجراءات السفر دون الحاجة للانتظار وهناك أيضا خدمة "سائق وسيارة" لتسهل للمسافر اختيار الانتقال عبر وسيلة مواصلات مريحة من مقر إقامته إلى المطار والعكس، حيث خصصت مطارات الرياض لهذه الخدمات مركز اتصال موحد لاستقبال اشتراكات الراغبين بالحصول عليها،بالإضافة لتوفير مكاتب مخصصة لاستقبال المشتركين في الخدمة عبر جميع صالات السفر.

شركة "مطارات الرياض" تم تأسيسها في العام 2016م، وتسعى ضمن خططها الاستراتيجية إلى تطوير مطارات جديدة أعلنت عنها الهيئة العامة للطيران المدني لمواكبة رؤية المملكة 2030، وبرامج خصخصة المطارات، وضمان تشغيل هذه المطارات بأفضل المعايير العالمية، وبما يجعل مطارات المملكة واجهة مشرفة لزوارها.

تسعى مطارات الرياض إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وكافة الشركاء من مستثمرين حاليين ومحتملين، والأجهزة العاملة في المطار من القطاعين العام والخاص وهو الأمر الذي سيعمل على أن تكون مطارات المملكة بيئة استثمارية تعمل على أسس تجارية، وتكون جاذبة لرؤوس الأموال والمشاريع الأجنبية والمحلية، بما يحقّق لها الربحية ويغطي تكاليفها، ويجعلها مساهمة في خلق فرص العمل، ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

وتسعى مطارات الرياض لإطلاق حزمة الخدمات النوعية والجديدة التي من شأنها تعزيز موقع مطار العاصمة بين نظرائه على مستوى المنطقة، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية من تخصيص هذا القطاع الحيوي في المملكة.