مطار دبي يتيح للمسافرين مشاهدة أحدث الأفلام مجانا

الخميس,31 أغسطس 2017
إعداد: رامي حسن
مطار دبي يتيح للمسافرين مشاهدة احدث الافلام مجانا

مطار دبي يتيح للمسافرين مشاهدة احدث الافلام مجانا

مطار دبي يتيح للمسافرين مشاهدة احدث الافلام مجانا وعروض تلفزيونية رائعة قبل رحلاتهم، وذلك بفضل الشراكة التي تمت بين مؤسسة مطارات دبي والمزود الاقليمي للمحتوى (ايسفليكس).

ويتوفر المحتوى ايسفليكس بثلاث لغات هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية وخدمة الفيديو المجانية سوف تقدم عند الطلب لجميع المسافرين من مطار دبي لفترة تجريبية أولية لمدة شهرين مع وجود تقييم وملاحظات العملاء وتحديد خيارات الخدمات المستقبلية.

وهذه المبادرة تجمع بين تجربة الواي فاي المجاني التي يتميز بها مطار دبي الدولي عالمياً، وخدمة الفيديو عند الطلب التي تقدمها ايسفليكس، ما يسمح للمسافرين بمشاهدة أحدث محتويات هوليوود، وبوليوود، وجازوود "العربية" عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

وتعد هذه المبادرة الأحدث في سلسلة من المفاهيم الفريدة المصممة حسب الطلب، التي ستطرحها مؤسسة مطارات دبي في المطار الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم، والتي تسعى إلى جعل مطار دبي وجهة متميزة في حد ذاته.

جدير بالذكر أن “آيس فليكس” هى شركة لبنانية إمارتية تأسست عام 2010 توفر للمستخدمين أفلاما وبرامجا تليفزيونية والعديد من مختلف أنواع الترفيه العربي، بالإضافة إلى تشكيلة من السينما العالمية، حيث تمتلك الشركة أكبر مكتبة للأفلام والبرامج العربية على الإنترنت، بالإضافة إلى توفير خيارات الصوت البديل وترجمات متعددة للأفلام ما يجعلها فى متناول الناطقين بالعربية والإنجليزية والفرنسية.

تعتمد رؤية دبي 2020 على جانبين مهمين، أولهما توسيع عناصر الجذب السياحي المقدمة عبر الفعاليات والمعالم السياحية والبنية التحتية والخدمات والباقات الترويجية، وتعزيز تجربة الزوار منذ وصولهم وحتى مغادرتهم والجانب الثاني هو تكييف الإستراتيجية التسويقية من أجل ترويج دبي وجهة جاذبة بين أكبر عدد من السائحين، وزيادة هذا الترويج لإقناع السائح باتخاذ قراره بالزيارة والحجز فعلياً عبر مطارات دبي العالمية.

تمثل دبي روح التفاؤل في قطاع السياحة والسفر، وتحتل موقعاً استراتيجياً فريدا وهي على ملتقى طرق التجارة العالمية، كما تحتل دبي موقعاً محورياً بين مراكز السفر والتجارة العالمية المتنامية من الصين إلى إفريقيا ومن جنوب شرق آسيا إلى أوروبا، فهي تعد بوابة ديناميكية تربط الأسواق المتقدمة بتلك المتسارعة النمو، ما يجعلها نقطة جذب رئيسة للمسافرين والزوار.