شركة الخطوط السعودية للتموين توقع عقداً مع شركة طيران اديل

الاثنين,11 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن
شركة الخطوط السعودية للتموين توقع عقداً مع شركة طيران اديل

شركة الخطوط السعودية للتموين توقع عقداً مع شركة طيران اديل

شركة الخطوط السعودية للتموين توقع عقداً مع شركة طيران اديل إحدى الشركات التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بتاريخ 10 سبتمبر2017م من أجل تقديم خدمات التموين وحق بيع التجزئة للأطعمة والمشروبات ومنتجات آخرى على متن الطائرات، ومدة العقد سنة.

تبلغ قيمة العقد ما يقارب 9 ملايين ريال سعودي سنوياً (9,000,000 ريال) وتتوقع الشركة يرفع هذا العقد بشكل إيجابي في نتائجها المالية اعتباراً من الربع الرابع من عام ٢٠١٧م وسيساهم العقد المبرم في دمج أعمال الشركة وزيادة تدفقاتها النقدية وتعزيز مجموعة أعمالها مع مجموعة شركات المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.

جدير بالذكر أن ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﺨﻄﻮﻁ ﺍﻟﺠﻮﻳﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ قامت ﺑﺘﺄﺳﻴﺲ ﻭﺣﺪﺓ ﺗﻤﻮﻳﻦ ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﻣﻄﺎﺭ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻓﻲ ﺟﺪﺓ عام 1981 ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﺖ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻤﻮﻳﻦ، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻟﺮﺣﻼﺕ ﺍﻟﺨﻄﻮﻁ ﺍﻟﺠﻮﻳﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻭﺇﻟﻰ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺘﺴﻴﻴﺮ ﺭﺣﻼﺕ ﻣﻦ ﻣﻄﺎﺭ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ.

35 عام من التميز

شهدت شركة الخطوط السعودية للتموين على مدار الـ35 عاماً منذ تأسيسها توسعاً سريعاً لتمتد عملياتها إلى الأسواق المحلية والدولية. كما قامت على مدار الأعوام الماضية على تكثيف جهودها لتعزيز برنامج التحسين المستمر والابتكار وتبسيط العمليات بهدف تلبية الطلب المتنامي وتحقيق الكفاءة التشغيلية . تغطي عملياتها مجموعة واسعة من الخدمات المساندة وخدمات الضيافة للعملاء من شركات الطيران وغيرها من الشركات البارزة في قطاعات أخرى، حيث يشمل ذلك خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.