مطار جازان يستقبل اول رحلة تجريبية من شركة طيران اديل

الأربعاء,13 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن
مطار جازان يستقبل اول رحلة تجريبية من شركة طيران اديل

مطار جازان يستقبل اول رحلة تجريبية من شركة طيران اديل

مطار جازان يستقبل اول رحلة تجريبية من شركة طيران اديل لطائرة من طراز “إيرباص 320 والتي تم إدخالها للعمل حديثا في المملكة العربية السعودية.

ويأتي إنشاء شركة طيران "أديل" متزامنا مع رؤية السعودية 2030، التي تنطلق في دورة جديدة من التنمية والتطور، ويعد قطاع النقل والسياحة أحد ركائزها الأساسية.

يأتي ذلك من خلال النقلة النوعية التي حققتها صناعة النقل الجوي في المملكة بالتماشي مع رؤية المملكة 2030 بانضمام طيران أديل لهذه الصناعة المهمة والمنبثقة من المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية وما تحظى به صناعة النقل الجوي من اهتمام متواصل ودعم كبير من قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، مما جعلها تنافس على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن شركة الخطوط السعودية للتموين أعلنت عن إبرام عقداً مع شركة طيران أديل لتقديم خدمات التموين، وحق بيع التجزئة للأطعمة والمشروبات، ومنتجات أخرى على متن الطائرات.

فيما كان مطار الملك عبد العزيز بجدة قد شهد حفل إطلاق الشركة في أواخر شهر أغسطس الماضي، وهي تستعد لأولى رحلاتها الرسمية المجدولة في 23 سبتمبر المقبل بالتزامن مع إحتفالات اليوم الوطني في السعودية.