الوزن المسموح به على طيران فلاي دبي

الثلاثاء,19 سبتمبر 2017
إعداد: عمر حمد
الوزن المسموح فلاي دبي

الوزن المسموح فلاي دبي

تعد شركة فلاي دبي في الأمارات رغم حداثتها واحدة من أهم شركات الطيران في البلاد، حيث تم أنشاء الشركة في عام 2009 واضعة نصب عينيها هدف أخذ المسافرين إلى جميع وجهات العالم على أكبر مستوي من الراحة والخدمات، ولكن حالها كحال جميع شركات الطيران لها وزن مسموح للحقائب للنقل لا يمكن تخطيه ولكن يمكن شراء بعض الكيلوجرامات في هذه الحال وتنقسم سياسة الشراء في شركة فلاي دبي إلى.

الوزن المسموح للأمتعة فلاي دبي

وتقوم شركة فلاي دبي ككل الشركات العالمية وشركات الطيران بتحدد وزن مسموح للأمتعة وفي حالة شركة فلاي دبي هي 10 كيلو جرام فقط ولكن يمكنك دفع مبلغ مالي عند الحجز لزيادة هذا الوزن إلي ما أكثر من ذلك.

سياسة الأمتعة في فلاي دبي

تنقسم الوجهات التي تسافر إليها فلاي دبي إلى 4 مناطق مختلفة، وتتوقف حركة الأسعار على المناطق التي قد تقوم بالسفر إليها أو منها، ويختلف التعامل بالعملة إذا كان حركة السفر سوف تكون من مطار دبي فسوف تكون العملة هي الدرهم الإماراتي أو سواء من السفر من أي مكان أخر في العالم

تقسيم مناطق فلاي دبي

وتنقسم المناطق في فلاي دبي إلى 4 مناطق، حيث أن منطقة واحد تشمل البحرين والبصرة والدمام والرياض والكويت والهفوف وأصفهان وبندر عباس ودبي وحائل والأهواز وكراتشي وصلالة ولار ومسقط. بينما تشمل منطقة 2 وجهات مثل الطائف وعمان والجوف والمدينة المنورة وانجف وأربيل وجدة وجيبوتي وسيالكوت وغابلا وأباد وكابول وباكو وبغداد وبيروت وبريفان. وتشمل المنطقة الثالثة باقي المدن التابعة لفلاي دبي سواء في قارة أوروبا وآسيا وأفريقيا، بينما تشمل المنطقة الرابعة وجهة سياحية واحدة وهي أسمرة.