أولى رحلات طيران أديل بالمملكة مع أسعار مغرية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

الأربعاء,20 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن
أولى رحلات طيران أديل بالمملكة باسعار مغرية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أولى رحلات طيران أديل بالمملكة باسعار مغرية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أولى رحلات طيران أديل بالمملكة باسعار مغرية بمناسبة اليوم الوطني السعودي على جميع الرحلات الجوية باتجاه واحد حيث يبدأ سعر التذكرة من 48 ريالاً وتتيح لجميع زوار الموقع فرصة مميزة للاحتفال بهذه الذكرى الوطنية العظيمة والغالية على قلوب الجميع في المملكة.

يمكن للمسافرين إجراء الحجز من خلال الموقع الرسمي لـ"طيران أديل" flyadeal.com، أو مركز خدمة العملاء النسائي المؤهل لدى الشركة حيث تتضمن عروض طيران أديل 4 رحلات داخلية يومياً بين جدة والرياض وستكون إمكانية الحجز على هذه الرحلات متاحة بدءاً من 24 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر 2017، في حين تكون فترة السفر سارية حتى 31 أكتوبر 2017.

طيران أديل، "Flyadeal"، تعتبر شركة طيران اقتصادي مملوكة للمؤسسة العامة للخطوط السعودية، تأسست في 17 أبريل من العام الماضي، ومقرها مطار الملك عبدالعزيز الدولي في مدينة جدة وهي الذراع الاقتصادية للخطوط السعودية، وإحدى وحداتها الاستراتيجية المستقلة وتعتبر الخطوط الجوية الأحدث في العالم.

كما أضاف طيران أديل منتجين جديدين يتم عرضهما لأول مرة على متن الطيران الاقتصادي في المملكة، وهما السماح بسعة 10 كيلو مجاناً من حقيبة مقصورة، وغرض شخصي بمقاسات محدودة، إضافة إلى صفوف مخصصة للسيدات؛ لمنحهن المزيد من الراحة والخصوصية.

يتميز موقع طيران أديل بطريقة حديثة ومبتكرة، وبألوان جذابة مفعمة بالحياة، فضلاً عن تزويد الموقع بمقاطع فيديو تحتوي على معلومات شيقة للتعريف عن "طيران أديل"، وكيفية إكمال إجراءات الحجز وهذه المقاطع تتضمن خطوات سهلة لاختيار السعر المناسب بطريقة آمنة على الإنترنت مع إمكانية اختيار المقعد المناسب، والوجبة المفضلة، مع إطلاق حملة متميزة عبر شبكات التواصل الاجتماعي "ادفع على قد احتياجاتك وبس". ويعتمد "طيران أديل" على مراعاة طلبات واحتياجات المسافر الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.