أهم تخفيضات شركات الطيران في المملكة وعروض الخطوط الجوية السعودية

الاثنين,25 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن
اهم تخفيضات شركات الطيران في المملكة وعروض الخطوط الجوية السعودية

اهم تخفيضات شركات الطيران في المملكة وعروض الخطوط الجوية السعودية

ترقب معظم الجماهير العروض الخاصة التي تقدمها الخطوط السعودية من أجل المشاركة في إحياء ذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية، ولكن الخطوط السعودية لم تعلن بعد عن أي عروض خاصة أو مميزة بمناسبة ذلك اليوم وقامت بتقديم التهاني إلى جميع المواطنين في المملكة بمناسبة قدوم تلك المناسبة الوطنية العزيزة.

جدير بالذكر أن من اهم تخفيضات شركات الطيران في المملكة العربية السعودية وعروض الخطوط الجوية السعودية وعلى رأسها "طيران ناس"، والذي أكد في وقت سابق أن تذاكر اليوم الوطني ستكون مجانية بشكل كامل كنوع من المساهمة في إدخال السرور والبهجة على جموع الشعب السعودي مع احتفاله باليوم الوطني.

كما نفت الخطوط السعودية ما تردد عن تقديمها لعروض مميزة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني في المملكة، وهو الأمر الذي أنتشر بشكل قوي خلال الساعات الماضية قبل أن يخرج بيان لنفيه من قبل مسئولي الخطوط السعودية.

وأكدت الخطوط السعودية على أنه عند وجود عروض جديدة من قبلها فسوف يتم الإعلان عنها بشكل كبير عبر القنوات الرسمية للخطوط السعودية، والتي يأتي في مقدمتها “الموقع الرسمي لهيئة الخطوط السعودية“، والذي تصدر محركات البحث اليوم مع ذكرى اليوم الوطني.

وأكدت الخطوط السعودية في خبر عاجل منذ قليل وبالتحديد في الساعات الأولى من صباح يوم السبت عن قيامها بمنح تذاكر شبه مجانية للمسافرين على متن رحلاتها في ذكرى اليوم الوطني 87  كنوع من المساهمة في إدخال السرور في قلوب الجماهير في المملكة وكشف الحساب الرسمي للخطوط السعودية عن شروط الحصول على تلك التذاكر.

وقامت الخطوط السعودية بطرح تذاكر مخفضة بـ 87 ريال فقط بالإضافة إلى إعطاء المسافرين وأصحاب الحجوزات في اليوم الوطني 87 عدد من الأميال المجانية التي سوف يتمكن المسافر من استغلالها في رحلاته المقبلة كنوع تحفيزي وتضامن مع اختفالات المملكة باليوم الوطني وقد ساعد ذلك لحد كبير في زيادة الإقبال على حجز تذاكر الخطوط الجوية السعودية وذلك بالتزامن مع رغبة الكثيرين في السفر من أجل قضاء فترة الاجازات في الأماكن السياحية في المملكة.