الخطوط الملكية الأردنية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية

الخميس,28 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن
الخطوط الملكية الاردنية تفوز بجائزة افضل شركة طيران إقليمي رئيسية

الخطوط الملكية الاردنية تفوز بجائزة افضل شركة طيران إقليمي رئيسية

الخطوط الملكية الاردنية تفوز بجائزة افضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018، وتم منحها من قبل مؤسسة خبرات المسافرين العالمية، خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقامته المؤسسة أخيراً في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

تعد هذه الجائزة مقياساً عالمياً للتميز في قطاع صناعة النقل الجوي، وتعد بمثابة تقييم معيار جودة الخدمات الجوية المقدمة على متن الطائرة؛ مثل خدمات الطعام والشراب ووسائل الترفيه ومستوى الراحة في مقصورات الركاب، وغير ذلك من الخدمات والمميزات التي يهتم بها ركاب الطائرات.

جدير بالذكر أن الملكية الأردنية دخلت منافسة مع 470 شركة طيران عالمية، حيث استطاع المسافرون الذين استخدموا طائرات الملكية الإدلاء بأصواتهم الكترونياً خلال الفترة منذ انطلاق عملية التصويت في شهر تشرين الأول من العام الماضي وحتى نهاية شهر تموز من العام الحالي.

وتحرص الملكية الاردنية على تقديمها أفضل المستويات والمعايير العالمية التي عرفت بها منذ نشأتها، وجزيل الشكر لجهود موظفي الملكية المتواصلة للحفاظ على مستوى الخدمات الأرضية والجوية والتي أدت للفوز بهذه الجائزة.

لاسيما أن مؤسسة خبرات المسافرين تعتمد في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين التي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق TripIt على الهواتف الخلوية والذي يتم استخدامة ملايين المسافرين في جميع أنحاء العالم سنوياً، ويقدمون آراءهم حول خدمات شركات الطيران بمختلف جوانبها.

تسعى الملكية الأردنية لمواصلة النجاح المنشود وتوسيع وجهاتها واسطولها الجوي وزيادة الشبكات المترامية حول العالم واكتساب المزيد من ثقة العملاء الحاليين والجدد.