بوينج توسع الشراكة مع شركات الطيران الإماراتية

الأحد,08 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي
بوينج توسع الشراكة مع شركات الطيران الإماراتية

بوينج توسع الشراكة مع شركات الطيران الإماراتية

أكد مارتي بينتروت، نائب الرئيس لمبيعات الطائرات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وروسيا في شركة بوينج الأميركية التزام الشركة بتوسيع شركاتها ومشاريعها مع مختلف المؤسسات والشركات الإماراتية، التي تشمل مشاريع مع مبادلة و ستراتا، علاوة على متطلبات الناقلات الوطنية في الدولة.

موضحا النجاح الكبير الذي حققته هذه المشاريع في دولة الإمارات، والذي يمثل دافعاً للشركة لتعزيز التعاون بينها وبين دولة الإمارات  ونقله إلى مجالات أوسع للتعاون في قطاعات مختلفة بالمستقبل.

وكشف بينتروت، خلال لقاءه مع ممثلي الصحف العربية في مقر الشركة بسياتل في الولايات المتحدة، عن خطط الشركة للشروع في برنامج جديد لإنتاج طائرة متوسطة الحجم تغطي فجوة سوق الطائرات متوسطة الحجم بين طائراتها من عائلة «787»، وعائلة «737 ماكس 10».

وذكر أن الشركة تقوم حالياً بالحديث مع عدد محدد من شركات الطيران في منطقة الشرق الاوسط، «طيران الإمارات» و«فلاي دبي» و«العربية للطيران » حول الطائرة الجديدة، مشيراً إلى أن هناك مؤشرات على الاهتمام بهذا الطراز الجديد الذي من شأنه أن يخدم خطط الناقلات الجوية في المنطقة.

موضحا أنه سيتم الإعلان خلال معرض دبي للطيران في نوفمبر المقبل عن فرص الانتقال إلى مرحلة جديدة من الشراكة والتعاون بين الجانبين.