طيران السلام يطلق رحلاته إلى مطار دبي الدولي

الاثنين,09 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن
طيران السلام يطلق رحلاته الي مطار دبي الدولي

طيران السلام يطلق رحلاته الي مطار دبي الدولي

طيران السلام يطلق رحلاته الي مطار دبي الدولي اعتباراً من 8 أكتوبر، وأصبح بإمكان الضيوف حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة، بأسعار تبدأ من 49 ريالا عمانيا ذهاباً وإياباً.

ويأتي تسيير الرحلات اليومية إلى دبي استجابة للطلب المتزايد من المسافرين لرحلات اقتصاديه إلى هذه الوجهة الأكثر شعبية. حيث يعتبر مطار دبي الدولي أحد أكبر المطارات في المنطقة وأكثرها حركة، ويتم التعاون حاليا مع أبرز مؤسسات الجذب السياحي في دبي لكي تحظى تجربة الضيوف بخدمات ذات قيمة مضافة. ولا تقتصر مزايا هذه الرحلات الجديدة على الاستفادة من المكانة البارزة والوضع الاقتصادي الذي تتمتع به دبي، بل تشمل تعزيز أواصر الترابط والتعاون بين السلطنة والإمارات العربية المتحدة.

ويسعى طيران السلام إلى توفير خيارات مرنة ومواصلة تطوير العروض والخدمات ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة سفر مريحة وامنة على الخطوط العمانية كما تم التنسيق بين طيران السلام خلال الشهور القليلة الماضية مع إدارة مطار دبي الدولي والجهات المعنية من أجل تخصيص مواعيد مناسبة لرحلاته اليومية خاصة في ظل الإزدحام الكبير الذي يشهده المطار في حركة الرحلات والركاب. كما سيتيح مبنى الركاب 2 لضيوف طيران السلام تخليص إجراءات الوصول في المطار خلال 15 دقيقة فقط.

ويسهم طيران السلام في تعزيز مستوى النقل الجوي في المنطقة. ومع التوسع الذي تشهده شبكة وجهاته، سيركز طيران السلام على تقديم خدمات تلبي متطلبات وتطلعات الضيوف للوجهات غير المستغلة والقصيرة المدى. وتضم شبكة وجهات طيران السلام حالياً كلاً من مسقط وصلالة وصحار ودبي وجدة وكراتشي وسيالكوت.