العربية للطيران تفتح مكتب مبيعات وخدمات جديد في دبي

الثلاثاء,10 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن
العربية للطيران تفتح مكتب مبيعات وخدمات جديد في دبي

العربية للطيران تفتح مكتب مبيعات وخدمات جديد في دبي

العربية للطيران تفتح مكتب مبيعات وخدمات جديد في دبي وتم افتتاح المكتب الجديد الكائن في أبراج إعمار الرئيس التنفيذي للمجموعة المكتب الجديد عادل العلى.

وسيقوم مكتب المبيعات وإجراءات السفر الجديد، بتقديم الدعم اللازم للعملاء في حجز الرحلات ومعرفة آخر العروض عبر شبكة العربية للطيران العالمية كما سيوفر المكتب الجديد للمسافرين خدمات تسليم الأمتعة واستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة قبل 24 ساعة من موعد المغادرة، وستتوفر حافلة لنقل الركاب إلى مطار الشارقة الدولي مباشرة لتوفير مزيد من الراحة للمسافرين.

وأكد عادل العلى على ضرورة توسيع نطاق الخدمات من خلال افتتاح مكتب المبيعات الجديد، ويأتي هذا التوسع في إطار التزام الشركة بتقديم الراحة والقيمة المضافة للمسافرين من دبي وباقي الدولة.

هذا وقد قامت العربية للطيران المغرب بفتح قاعدتها الجوية بشكل رسمي بمطار المسيرة بأكادير، على غرار المراكز الخمسة التي فتحتها الشركة ذاتها في كل من الدار البيضاء، وطنجة والناظور، ومراكش وفاس.

بذلك سيكون مطار المسيرة  أكادير مرتبطا بسبع وجهات أوربية جديدة بأسعار تنافسية، وذلك بمجموع 14 رحلة أسبوعية، حيث ستؤمن العربية للطيران رحلات نحو دبلن، ومانشستر، وتولوز، وكولون، وميونيخ، وستوكهولم، وكوبنهاكن، وستوفر بذلك 149 ألف و292 مقعدا.

ومن خلال هذا التوسع أصبح للعربية للطيران 6 مراكز موزعة عبر التراب المغربي وتشمل إلى جانب أكادير الدار البيضاء، وطنجة والناظور ومراكش وفاس، كما وسعت شبكتها لتشمل 31 وجهة، و47 رحلة جوية.