الدورة الخامسة لمعرض أبوظبي للطيران 2018 تنطلق فبراير المقبل

الأربعاء,11 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن
الدورة الخامسة لمعرض أبوظبي للطيران 2018 تنطلق فبراير المقبل

الدورة الخامسة لمعرض أبوظبي للطيران 2018 تنطلق فبراير المقبل

الدورة الخامسة لمعرض أبوظبي للطيران 2018 تنطلق فبراير المقبل كجزء من فعاليات اسبوع أبوظبي للطيران والفضاء.

سيتخذ معرض أبو ظبي للطيران أسلوب عرض جديد وستقسم المساحة إلى ثلاثة مناطق رئيسية وهي حظيرة الطائرات والشاليهات ومنطقة العرض الخارجية لتصل مساحة المعرض الكاملة إلى 60 الف متر مربع من مساحة مطار البطين للطيران الخاص.

وسوف تحضر أهم الشركات العالمية المصنعة للطائرات الخاصة في معرض 2018 مثل شركة "داسو للطيران" و"جلف ستريم" و"امبراير" و"بوينغ بزنس جت" بجانب مشاركة الشركاء الاستراتيجيين المحليين والإقليميين على غرار شركة أدنوك وأبوظبي للطيران وخدمات فالكون للطيران ورويال جت.

ويحتل معرض أبوظبي للطيران مكانة فريدة من نوعها لتواصل رواد الصناعة والعملاء والهواة وتبادل المعرفة والخبرات وكذلك لتطوير الأعمال والفرص التي تعود بالنفع على المستخدم النهائي وعلى الصناعة ككل من جميع النواحي الأخرى.

سوف يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام وسوف يقوم بإستقبال 18 الف زائر من قطاعي الطيران والفضاء ويعرض في منصة العرض 300 من المصنعين والموردين آخر الابتكارات والتطورات للطائرات الخاصة والطائرات العموديه وخدمات الطائرات ومعدات وخدمات المطارات فضلا عن أنظمة الكترونيات خاصة بقطاع الطيران وشؤون التأمين والمالية.

سوف يحظى محبو الطيران بفرصة استكشاف والتعرف على تفاصيل الطائرات وجميع الخدمات المتعلقة بالطيران من خلال 110 نموذج للطائرات سواء كانت من طراز الطائرات الخاصة خفيفة الوزن أو الثقيلة.

جدير بالذكر أن المعرض سيقوم بتنظيم معرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر للمرة الثانية والذي يهدف إلى عرض جميع أنواع طائرات الهليكوبتر المستخدمة في كافة القطاعات ويمنح المعرض فرصة الإلتقاء برواد مجال التصنيع والتوزيع والشركات الداعمة والتعرف على مجموعة واسعة من طائرات الهيلكوبتر.