طيران الجزيرة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة لعام 2017

الثلاثاء,17 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن
طيران الجزيرة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة لعام 2017

طيران الجزيرة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة لعام 2017

تم منح طيران الجزيرة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة لعام 2017 خلال حفل جوائز الأعمال السنوية للطيران لعام 2017، الذي أقيم في 11 أكتوبر الجاري بدبي.

وهذا يعكس مكانة طيران الجزيرة الثابتة ضمن قائمة شركات الطيران منخفضة التكلفة، وضمان رضاء العملاء بأفضل العروض وكفاءة تجربة السفر لديها على متن خطوطها الدولية.

وتحظى المسابقة بالإنجازات والمساهمات والنمو الإقليمي للعلامات التجارية في قطاع الطيران على مدار الـ 12 شهرا الماضية والبحث عن كل ما هو جديد.

جدير بالذكر أن طيران الجزيرة سعت في عام 2017 لتنفيذ خطة توسع بعدة ملايين من الدولارات، حيث شملت الوجهات الجديدة المترامية حول العالم والهوية الجديدة للعلامة التجارية، والتصميم الداخلي الجديد للمقصورة، وطائرات إضافية حديثة.

كما أطلقت طيران الجزيرة عروضا أسبوعية رائعة كل يوم جمعة على وجهات مختارة عبر موقعها الإلكتروني، واعتبارا من سبتمبر الماضي، خصصت الشركة خصما يصل إلى 50% على 100 ألف تذكرة إلى جميع الوجهات.

وأعلنت الجزيرة عن وجهات جديدة إلى الهند- حيدر أباد، ابتداءً من 16 نوفمبر، تليها كوتشي ومومباي وأحمد أباد ومن المقرر أيضاً، أن يتم افتتاح محطة جديدة مخصصة لعملاء الشركة في الربع الأول من عام 2018.