انطلاق معرض دبي للطيران 12 نوفمبر المقبل

السبت,21 أكتوبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
انطلاق معرض دبي للطيران في نوفمبر

انطلاق معرض دبي للطيران في نوفمبر

أعلنت شركة تارسوس إف آند أي الشرق الأوسط المنظمة لمعرض دبي للطيران 2017، قرب الإنتهاء من جميع الاستعدادات لاستضافة فعاليات الدورة الخامسة عشرة من معرض دبي للطيران التي سوف تنطلق خلال الفترة بين 12 وحتى 16 نوفمبر المقبل، بمشاركة نحو 1200 عارض من 60 دولة.

وكشفت اللجنة المنظمة عن نجاح المعرض في استقطاب العديد من الشركات العالمية التي ستشارك للمرة الأولى من الولايات المتحدة الأميركية وهونج كونج وكوريا الجنوبية وفرنسا وبلغاريا، مشيرة إلى أن نحو خُمس عدد العارضين من الأميركيتين، ومعظمهم من الولايات المتحدة الأميركية وكندا، وأن من بين هؤلاء العديد من العارضين للمرة الأولى مثل شركة «پي بي اس ايروسبيس» من الولايات المتحدة الأميركية وڤيكتور إيروسبيس من كندا.

ويشكل معرض دبي للطيران الذي سيقام في دبي ورلد سنترال، أحد أهم معارض الطيران الرئيسة على قائمة فعاليات صناعة الطيران العالمية، والمنصة الأساسية لإطلاق التوجهات الجديدة ومناقشة القضايا التي تساعد في تطوير قطاع الطيران في الشرق الأوسط.، ويجذب المعرض الذي يقام كل عامين شركات الطيران الرائدة من جميع أنحاء العالم.

الشركات المشاركة في معرض دبي للطيران

وقالت الشركة المنظمة للحدث، إن معرض دبي للطيران يعلن عن مشاركات قوية في الدورة الجديدة للعديد من الشركات العالمية من مناطق عديدة في قارة آسيا وأميركا اللاتينية، بالإضافة إلى مشاركات كبيرة من أوروبا، ومن منطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى تساوي نسبة الشركات الأوروبية المشاركة تقريبا مع نسبة الشركات من الشرق الأوسط. ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 72500 زائر تجاري خلال أيام المعرض.

وقالت ميشيل فان أكيليجين، المديرة التنفيذية لشركة تارسوس اف آند اي الشرق الأوسط: “يؤكد التمثيل الجغرافي للشركات العارضة سواء الجديدة أو التي سبق لها المشاركة، أن المعرض هو بالفعل الموقع المثالي لصناعة الطيران للقيام بالأعمال التجارية، ونتطلع للترحيب بهذه الشركات ولحضور دورة جديدة ناجحة من هذا المعرض”.