طيران أديل تزيد رحلاتها بين جدة والرياض إلى خمسة يوميا

السبت,21 أكتوبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
طيران اديل تزيد رحلاتها بين جدة والرياض

طيران اديل تزيد رحلاتها بين جدة والرياض

كشفت طيران اديل الشركة الاقتصادية المملوكة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية أنها ستزيد من عدد رحلاتها الداخلية بين الرياض وجدة.

واعتباراً من يوم 25 أكتوبر، ستزيد شركة فلاي أديل عدد رحلاتها اليومية بين جدة والرياض إلى خمس رحلات، وستقدم جدولا زمنيا شاملا يتضمن مواعيد هذه الرحلات من الصباح إلى المساء لمساعدة عملائها.

عروض مميزة من طيران أديل

وتقدم الرحلات الجديدة للمسافرين مزيدا من المرونة والراحة لاختيار الرحلة التي تناسبهم بأسعار مخفضة على مدار اليوم، وكذلك اتاحة الفرصة باختيار المقعد المناسب، والوجبة المفضلة.

وتواصل طيران أديل تقديم أسعار سفر مخفضة يومياً لعملائها في جميع أنحاء السعودية، وتقدم عرضاً مغرياً يبدأ من 98 ريالاً للاتجاه الواحد، مع حقيبة مقصورة سعة 10 كيلو، وستكون فترة السفر سارية حتى 24 مارس 2018.

وقد دشنت شركة طيران أديل يوم 23 سبتمبر أولى رحلاتها من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض والذي وافق اليوم الوطني الـ 87 للمملكة.

وكان طيران أديل قد أطلق عروضا على جميع رحلاته الجوية باتجاه واحد، بأسعار مغرية تبدأ من 48 ريال من خلال موقعه الرسمي "flyadeal.com"، الأمر الذي نجح في بيع آلاف المقاعد خلال 24 ساعة فقط .

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والعملاء سديب جاي: " أصبح عملائنا يخططون للسفر بصورة ذكية، و يقومون بالحجز مبكرا للحصول على أفضل الأسعار، من المستحسن التخطيط في وقت مسبق إذا أرادوا شراء هذه التذاكر المخفضة قبل أن تضيع عليهم الفرصة ".