طيران ناس تطلق رحلات مباشرة الى طرابزون التركية

الاثنين,23 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي
طيران ناس

طيران ناس

أعلنت شركة طيران ناس عن نيتها إطلاق رحلات مباشرة إلى مدينة طرابزون التركية بحلول العام المقبل 2018، لتنضم بذلك إلى الوجهات التي تسيرها إلى كل من إسطنبول وأضنة انطلاقاً من جدة والعاصمة السعودية الرياض.

وقد صرح باول بيرن المدير التنفيذي لناس: إن شركته تحمل أكثر من 550 ألف راكب بين المملكة العربية السعودية وتركيا سنوياً، وتهدف لزيادة هذا العدد إلى 650 ألفا بحلول عام 2018”.

وأضاف باول: “استثمرنا نحو 7.5 مليار دولار لشراء طائرات ستنضم إلى أسطولنا في أغسطسعام 2018، ويضم أسطولنا حالياً 28 طائرة”.

ومن جانبه، قال جيم تانيري مدير عام ناس في تركيا: “إن الشركة تحمل نحو 21% من السياح السعوديين الذين يأتون إلى تركيا”، مُضيفاً: “لقد كان لدينا 11 رحلة أسبوعياً عام 2011، والآن لدينا 33 رحلة أسبوعياً”.

عن طيران ناس

طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها، يرجع تاريخ إنشاء طيران ناس إلى عام2007، وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام.