الطيران العماني أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة في 2017

الخميس,02 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
الطيران العماني أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة في 2017

الطيران العماني أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة في 2017

كان الفوز حليف الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، والسوق الحرة مسقط بجائزة أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة لعام 2017 خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز فرونتير الفرنسية العريقة الذي أقيم بفندق بالم بيتش بمدينة كان الفرنسية في 6 أكتوبر.

وتعد جوائز فرونتير بمثابة "أوسكار" صناعة الأسواق الحرة، والتي أطلقت بهدف تكريم التميز في هذه الصناعة وتمنح جوائزها في 17 فئة. وجرى خلال الحفل السنوي الـ 33 استعراض المرشحين للفوز بجائزة الصناعة لأفضل سوق حرة وأفضل سوق تجزئة.

وقد كانت المنافسة شديدة جدا بين برنامج الطيران العُماني على الطائرة وبين شركات طيران دولية رئيسية من هذه الفئة. ويجري تحكيم جوائز فرونتير المرموقة بشكل مستقل من قبل نخبة من أكثر الناس تأثيرا في صناعة الأسواق الحرة العالمية.

ويعتبر هذه الجائزة بمثابة تكريم هام للفائزين ولمن وقع عليهم الاختيار ليكونوا ضمن القائمة القصيرة. ومن بين الفائزين البارزين في حفل توزيع جوائز فرونتير سوق دبي الحرة عن فئة (أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام) ومطار لندن هيثرو عن فئة (أفضل مطار مشغل للعام).

وقد قال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بالوكالة: "في الطيران العُماني نعمل جاهدين مع شريكنا السوق الحرة مسقط لضمان تقديم أفضل ما لدينا لضيوفنا الأعزاء، وهذا يشمل كل التفاصيل التي تمس تجربة السفر في الأجواء ليشمل ذلك المنتجات التي نبيعها على متن الطائرات. وإن الفوز بهذه الجائزة الرائعة في ظل المنافسة المحمومة يؤكد على أن تجربة السفر على متن طائراتنا وكذلك المنتجات التي نقوم بتسويقها عبر السوق الحرة تشهد قبولا واسعا لدى ضيوفنا الكرام نظير جودتها وقيمتها".

وقال مارتن مولن، مدير عام السوق الحرة مسقط إن المنتجات التي يقدمها الطيران العُماني في الأجواء أحد عقود الامتياز الحائزة على جوائز عالمية التي تضطلع بتشغيلها السوق الحرة مسقط، والذي دشن عملياته اعتبارا من عام 2010.