الخطوط الجوية التركية تطلق تجربة بوسفور إسطنبول

السبت,04 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية

قامت الخطوط الجوية التركية بتجربة جديدة ورائجة في عالم السفر، حيث أطلقت مؤخراً برنامجها السياحي الجديد "تجربة بوسفور اسطنبول" والذي تم تصميمه خصوصا لركاب درجة رجال الأعمال حيث أن البرنامج سيوفر تجربة سياحية مميزة لمعالم إسطنبول ومنطقة البوسفور.

وهدف شركة الطيران الوطنية التركية من خلال هذا البرنامج إلى توفير تجربة سياحية مميزة لمعالم اسطنبول ومنطقة البوسفور قبل مواصلة الركاب رحلتهم إلى الوجهة المستهدفة.

سيوفر البرنامج الجديد رحلات سياحية في البوسفور لركاب درجة رجال الأعمال الذين سيمرون في إسطنبول (ترانزيت) لمدة سبع ساعات على الأقل، والجدير بالذكر أن شركة الطيران الوطنية التركية قد فازت مؤخرا بأربع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران.

وفي هذا الصدد، صرح أحمد اولمشتر، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: "نسعى دائما لتوفير أفضل تجربة سفر ممكنة للركاب سواء على متن الطائرة أو على الأرض، ومن خلال إضافة برنامج تجربة بوسفور إسطنبول، سنواصل تحسين مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات التي نوفرها، بما في ذلك صالة استقبال الخطوط الجوية التركية المعروفة على نطاق واسع عالميا، والتي حصلت على المركز الأول في فئة أفضل صالة استقبال في العالم من جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران لعام 2017، إلى جانب خدمة «مينيبورت» Miniport وغيرها.

ونهدف من خلال هذه العروض إلى جعل السفر معنا تجربة خاصة، وبفضل هذا البرنامج، يمكن للمسافرين الآن استكشاف والاستمتاع بالجوانب الثقافية في اسطنبول بكل سهولة ويسر، وإلى جانب تنوع عروضنا المميزة لركابنا، فإنه ومن خلال إطلاق هذا البرنامج يمكننا أيضا المساهمة بشكل غير مباشر في دعم الاقتصاد السياحي في تركيا".

ويمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال على الخطوط الجوية التركية المؤهلين إجراء حجوزاتهم الخاصة مع عروض خاصة من خلال الموقع الإلكتروني https://bosphorus.turkishairlines.com  باستخدام رمز سجل الركاب (PNR).

كما أن هذا البرنامج سيرافق المشاركين فيه خلال إجراءات تدقيق الجواز والحصول على فئة ترحيب عليا عند وصولهم إلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، وبذلك يكون قد وفر الكثيرعليهم وأصبح  دليلا سياحيا يرحب بهم ويرافقهم بكل سهولة ويسر.