طيران الامارات وفلاي دبي تعلنان عن الدفعة الاولى من وجهات الرمز المشترك

الأحد,12 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
طيران الإمارات

طيران الإمارات

كشفت شركتا طيران الإمارات وفلاي دبي عن توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك بينهما بإضافة 16 وجهة جديدة جذابة تشمل زنجبار، كاتماندو، كليمنجارو، فورونيج وماخاتشكالا ويوفا في روسيا، سيلهيت وشيتاغونغ بنغلادش، ماتالا راجاباكسا في سريلانكا، بودغوريتشا الجبل الأسود، اسطنبول-صبيحة كوكتشن، براتيسلافا، دوشانبيه، يريفان، هرجيسا، جيبوتي

ويأتي ذلك، عقب النجاح الكبير الذي حققه الإعلان عن الدفعة الأولى من الوجهات التي تشملها اتفاقية الرمز المشترك بين الناقلتين في أكتوبر الفائت.

ويستطيع العملاء إجراء الحجوزات عبر موقع طيران الامارات أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو شبكة وكلاء السفر المعتمدين، على أن يباشروا سفرهم، اعتبارا من اليوم.

وسيستمتع المسافرون خلال الرحلات بالمنتجات والخدمات التي تنفرد بها الناقلتان، ويحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ووزن الأمتعة المعتمد عند بدء سفرهم على رحلات فلاي دبي، في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

ويتيح السفر عبر مطار دبي الدولي للركاب مواصلة رحلاتهم بسلاسة، بحيث لا تزيد إجراءات انتقال المسافرين بموجب الشراكة الجديدة، بين المبنى 3 مقر طيران الإمارات، والمبنى رقم 2 مقر فلاي دبي، عن 120 دقيقة.

في إطار المرحلة الثانية للشراكة، يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي، وفقاً لأنظمة برنامج سكاي واردز المعتمدة.

وإضافة إلى المستوى السخي للأمتعة المجانية المسموح بها على رحلات طيران الإمارات، يمكن لأعضاء سكاي واردز اصطحاب أمتعة إضافية على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي، إذ يسمح بزيادة 20 كيلوجراماً لأعضاء الفئة البلاتينية، و16 كيلوجراماً لأعضاء الفئة الذهبية، و12 كيلوجراماً لأعضاء الفئة الفضية.

كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال، والاستفادة من أولوية تسلم الأمتعة.