طيران الخليج توقع اتفاقية مع شركة دبي لصناعات الطيران

الخميس,16 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
طيران الخليج

طيران الخليج

وقعت طيران الخليج وشركة دبي لصناعات الطيران المحدودة اتفاقية لاستئجار خمس طائرات من طراز بوينغ دريملاينر 9 – 787 التي من المقرر أن تنضم إلى أسطول الشركة في العام 2018.

يذكر أن طيران الخليج سوف تستخدم هذه الطائرات الحديثة الموفرة للوقود لتحقيق هدف الناقلة في حاجاتها المستقبلية الى توسيع شبكة وجهاتها على المدى الطويل.

و قال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج تعليقا على توقيع هذه الاتفاقية وليد عبدالحميد العلوي إن: "اتفاقيتنا مع شركة دبي لصناعات الطيران المحدودة تعتبر بداية لمرحلة جديدة من تاريخ طيران الخليج، حيث سنرحب بخمس طائرات من طراز بوينغ دريملاينر 9 – 787 لتنضم إلى أسطولنا في الأشهر القادمة، ويمثل انضمام هذه الطائرات الى أسطولنا خطوة مهمة في توجهنا الاستراتيجي نحو تحديث أسطول طيران الخليج وتحسين تجربة المسافرين وتوسيع شبكة خطوطها الجوية؛ وذلك في معرض تعزيز حضورنا على الساحة الدولية".

أما الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران المحدودة فيروز تارابور فقال "يسعدنا دعم طيران الخليج في تنفيذ استراتيجيتها الخاصة بالأسطول للعام 2018 وفي سعيها لتوسيع شبكة وجهاتها. إن تأجير هذه الطائرات الحديثة من قبل شركة دبي لصناعات الطيران المحدودة يعكس قدرتها على تلبية متطلبات عملائها المختلفة، ويأتي ذلك نتاجًا للخبرة الواسعة لشركة دبي لصناعات الطيران المحدودة في هذا المجال، إننا نتطلع إلى دعم إحدى أعرق الناقلات الجوية في المنطقة في مسيرتها للنمو والتطور المستمر".