الاتحاد للطيران تستضيف دورة 2017 من مؤتمر صحة الطيران

الاثنين,20 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
فريق عمل مجموعة الاتحاد للطيران

فريق عمل مجموعة الاتحاد للطيران

استضافت الاتحاد للطيران " الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة " مؤتمر صحة الطيران السنوي في دورته الخامسة و يقام المؤتمر في ابو ظبي بفندق راديسون بلو في جزيرة ياس و يعد من أكبر المؤتمرات العالمية و مؤتمر هام ويجذب اليه الكثير من الاطباء والخبراء حوال العالم الذي يودون الاشتراك في المؤتمر .

يتم استضافة مؤتمر صحة الطيران لعام 2017 تحت اشراف كلا من الاتحاد للطيران و من جانب الهيئه العامة للطيران المدني في دولة الامارات المتحدة و بدعم من المركز الامريكي للصحة النفسية و سكرين 4 . .

و استمر المؤتمر يوم واحد فقط و تنوعت فعالياته بين " الحلول المبتكرة للاثار الجسدية و النفسية للعاملين بمجال الطيران و أفضل ممارسات القطاع و شملت ايضا فقرات المؤتمر بين الترويج لصحة و طب الطيران التجاري في الشركات و الطب المهني .

و ألقت الدكتورة " ناديا يستكي " نائي الرئيس للشؤون الطبية في اتحاد الطيران خطابا بان يسعدنا ان نقدم الدورة الخامسة من مؤتمر صحة الطيران و الذي يعتبره خبراء الاتحاد هو حدثا هاما و فريد من نوعه فهو يعد داعم هام ورئيسي لطب الطيران و الطب المهني في منطقة الشرق الاوسط .

و كان من أبرز الضيوف المتحدثين في المؤتمر الدكتور " فليكس بوراس " من " أيروسبيس ميدكال أسوسيشن " و الدكتورة "سوزان باور " من الكلية الملكية للاطباء في أيرلندا و الدكتور " جون كولدويل " خبير في الأرق و مستشار وكالة ناسا .

 و قم تم الاعلان علي تعيين الدكتورة " ناديا يستكي " لمنصب نائب الرئيس الجديد لمنطقة الشرق الاوسط في لجنة التوعية العامة بمؤسسة أيروسبيس ميدكال أسوسيشن .