طيران أديل تعقد شراكة جديدة مع لوفتهانزا الألمانية

الاثنين,20 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
لوفتهانزا الألمانية

لوفتهانزا الألمانية

قامت شركة طيران أديل بالإعلان عن أحدث طيران اقتصادي في المملكة العربية السعودية عن عقد شراكة جديدة مع شركة "لوفتهانزا تكنيك"، تتضمن عقداً شاملاً لخدمات هندسة الطائرات لـ 4 سنوات لصيانة أسطول طائرات A320 بكامله.

وتتمثل أحد العناصر الرئيسية للاتفاق في إنشاء مركز جديد لمراقبة أعمال الصيانة، ويشمل نظام الإدارة المستمرة للتأكد من صلاحية الطائرات للطيران "CAMO"، والدعم الهندسي للطائرات من قبل شركة لوفتهانزا تكنيك.

فيما ستقوم شركة لوفتهانزا تكنيك أيضا بإصلاح الأعطال، ودعم طيران أديل لإنشاء برنامج محسن للصيانة، بمساعدة الوحدة الجديدة لإدارة عمليات الصيانة، ما سيمكنها من القيام بعمليات عالية الكفاءة بفضل الجدول الأمثل للصيانة.

كما ستكون شركة طيران أديل من أوائل عملاء لوفتهانزا تكنيك، الذين سيستخدمون أداتها التحليلية للحالة الرقمية التي تعتبر جزء من برنامج AVIATAR، حيث ستقوم لوفتهانزا تكنيك بافتتاح منصة MRO لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقديم المنتجات والخدمات الرقمية.

وقال كون كورفياتس الرئيس التنفيذي لـ"أديل": "تم إطلاق طيران أديل في أواخر شهر سبتمبر، لتأمين المزيد من الخدمات في سوق السفر الآخذ بالاتساع في المملكة وعلى نطاق أوسع في المنطقة، ونحن نخطط لتنمية عمليات شركة الطيران بسرعة، ووضع الركائز لضمان عمليات عالية الجودة تبني أفضل الممارسات العالمية بدعم من أفضل الشركاء العالميين، ونحن سعداء جدا بالشراكة مع لوفتهانزا تكنيك ، التي تشاركنا رؤيتنا وتقدم أعلى المعايير إلى لنظام الصيانة المتبع لدينا".

من جانبه، قال روبرت جاج نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات المؤسسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لـ لوفتهانزا تكنيك: "تم اختيارنا للتعاون في مجال الإصلاح والصيانة لطائراتها منذ بداية عملياتها، ونحن على يقين من قدرتنا على تلبية احتياجات ومتطلبات الخدمات ونماذج الأعمال التي تتوقعها منا شركة "أديل"، ونتطلع إلى التعاون مع هذا الناقل الاقتصادي السعودي الجديد في السنوات المقبلة".