مصر للطيران تشارك فى معرض فيلوكسينيا بشمال اليونان

الثلاثاء,21 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
مصر للطيران

مصر للطيران

شاركت مصر للطيران في معرض "فيلوكسينيا" الدولي للسياحة والسفر في دورته الـ 33، والذى عقد مؤخرًا بمدينة تسالونيك بشمال اليونان، حيث يعد المعرض أكبر وأهم المعارض السنوية المعنية بصناعة السياحة والسفر.

وصرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قائلاً: "إن مشاركة مصر للطيران في مثل هذه المحافل والمعارض الدولية أمرًا ضروريًا حيث يكسبنا الكثير من الخبرات ونتبادل المعلومات في مجال السياحة والسفر، كما يعد فرصة هامة لعرض أحدث خدماتنا المميزة لقطاع أكبر من العملاء".

ولقد جاءت مشاركة مصر للطيران هذا العام بالتعاون مع هئية  تنشيط السياحة المصرية من خلال جناح تميز بالطابع الفرعوني، مما يعكس الواجهة الحضارية لجمهورية مصر العربية متمثلة في معالمها ومقاصدها السياحية وكذلك من خلال تواجد ومشاركة الناقل الوطني مصر للطيران، أعرق شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما تملكه من خبرة 85 عاماً في مجال السفر والسياحة.

وحرصت مصر للطيران - متمثلة في مكتبها الإقليمي باليونان برئاسة صلاح توفيق - على تقديم الهدايا التذكارية لزائري الجناح المصري، بالإضافة إلى عرضها إلى أحدث الخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزة التي استحدثتها الشركة مؤخراً، من أجل العمل على راحة ورفاهية عملائها وخلق تجربه سفر فريدة وممتعة لهم خلال ساعات سفرهم على متن طائراتها.

وعلى هامش المعرض، عقد ممثلو الشركة عددا من اللقاءات الثنائية مع كبرى شركات السياحة اليونانية المتخصصة، والتي تهدف في المقام الأول إلى تنشيط حركة السياحية والسفر من وإلى مصر، حيث تم مناقشة عددا من الموضوعات، من بينها سبل التعاون المشترك وخاصة في تنظيم البرامج السياحية والترفيهية لجذب السياح لزيارة أهم المدن السياحية بالجمهورية.

وتشهد حركة السياحة والسفر تزايداً ملحوظاً بين آثينا والقاهرة، خاصةً خلال فترة أعياد الميلاد وبداية العام الجديدة وإجازات نصف العام الدراسي، حيث تُسيّر  مصر للطيران خلال موسم الشتاء 7 رحلات أُسبوعياً بين آثينا والقاهرة، والتي تتضاعف مع بداية موسم الصيف إلى 14 رحلة أُسبوعيًا،  بخلاف رحلتين أُسبوعيتين بين آثينا والإسكندرية.