نوفوس افياشن كابيتال تبرم صفقة شراء واعادة تاجير طائرتين مع طيران الامارات

الأربعاء,22 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
طيران الاماارات

طيران الاماارات

صرحت شركة " نوفوس افياشن كابيتال " علي اتمام صفقة مع شركة " طيران الامارات " عبارة عن شراء و تأجير طائرتين جديدتين من طراز " بوينغ B777-300ER " حيث تم تنفيذ الصفقة و تسليم الطائرتين لطيران الامارات في شهري اغسطس و نوفمبر 2017 و سيتم الاتفاق علي عقد طويل لتأجيرهما .

وقد أضافت في التصريح ان هاتان الطائرتان يمثلان اضافه جديدة الي محفظة نوفوس من طائرات " b777 " و " A380 " التي تم تمويلها سابقا وتم تقديمها لشركة " طيران الامارات " .

وتعد طائرة " بوينغ B777-300ER " هي الطائرة الاولي من نوعها حيث تتميز بأحدث المقصورة الداخلية بتصاميم جديدة و حديثة الي جانب جناح الدرجه الاولي الذي تم تحديث تصميمه ايضا .

وصرحت " نيرمال غوفينداداس " النائب الاول لرئيس " طيران الامارات " ان استثمارات طيران الامارات مستمرة وفي تواصل مستمر وبتتميز بالابتكار حتي يتم ارضاء العميل و الوصول الي جودة عالمية ممتازة .

واضاف " نيرمال غوفينداداس " ان تصاميم المقصورة الداخلية للطائرة "B777 " هو جزء من تميزنا عن باقي المنافسين وان هذا التصميم الجديد هو جزء من عملية تطور و تحديث طائراتنا و نحن نعتبره نقطة تحول هامه في مسيرة " طيران الامارات " و قد اسعدنا ان اتفاق الصفقة و التمويل جاء مع شركة " نوفوس كابيتال " و نتمني استمرار التعاون و الاتفاق المشترك مع شركة " نوفوس " .

واكد ايضا علي ان " طيران الامارات " تحرص علي صفة الاستمرارية في التطوير و التحديث من اجل الوصول لاحسن مستوي في التعامل مع عملاء الشركة وايضا عملاء شركات الطيران الاخري .