طيران الامارات لم يطرا اي تعديل على مواعيد الرحلات الى السعودية

السبت,25 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
طيران الامارات

طيران الامارات

أصدرت شركة " طيران الامارات " تصريح تؤكد فيه " عدم تغيير اي مواعيد للرحلات التي تنطلق من " طيران الامارات " الي المملكة العربية السعودية حيث تم اصدار بعض الاخبار الكاذبه بتعديل مواعيد الرحلات بعد التقلبات الجوية التي حدثت بالمملكة العربية السعودية لكن أضافت " طيران الامارات " ان مواعييد الرحلات ستظل كما هي الا ان يحدث اي جديد " .

وقد حرصت شركة " طيران الامارات " اصدار هذا التصريح بعد ما شهدته المملكة العربية السعودية من منخفض جوي وتقلبات جوية ادت الي امطار غزيرة مصحوبة برياح سوف تعوق حركات السير لذلك تم اغلاق بعض الطرق والانفاق و تم ايضا توقف الدوام بالمدارس حتي تنتهي هذه التقلبات الجوية .

و قد قام مطار " الملك عبد العزيز بجدة " باصدار اعلان عن تأخبر بعض الرحلات القادمة الي المملكة العربية السعودية بسبب هذه التقلبات الجوية .

و قد اصدرت شركة " الخطوط الجوية الكويتية " تصريح " بانه تم التعامل بشكل استثنائي مع التذاكر المحجوزة الصادرة عن " الخطوط الجوية الكويتية " للسفر الي المملكة العربية السعودية من حيث غرامات الغاء السفر او تغيير الحجز حتي تستقر الاحوال الجوية بالمملكة العربية السعودية " .

يعد قطاع الطيران في الامارات قطاع عريق وهام و حجم الاستثمار فيه كبير وعظيم للغاية وقد صرح " هيثم السويدي " مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني بشركة " طيران الامارات " خلال فعاليات منتدي أمن الطيران السادس والعشرين في أبو ظبي " ان حجم الاستثمار في قطاع الطيران وصل لنحو 250 مليار دولار وان عدد الطائرات المسجلة الان تبع الهيئة حوالي 800 طائرة تجارية " .