الطيران العماني يرفع الوزن المسموح للمسافرين من مسقط إلى الهند والفلبين

الثلاثاء,28 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
الطيران العماني

الطيران العماني

أصدرت هيئة " الطيران العماني " تصريح عن بعض خطط التطوير والتحديث وهي رفع الوزن المسموح الخاص بأمتعة السفر للمسافرين من مسقط إلى الهند والفلبين و ذلك سيتم تطبيقه علي الرحلات المجدولة من الان حتي 15 ديسمبر .

وقد أوضح " الطيران العماني " انه يوفر لرحلاته الحالية حمولة امتعة بوزن 30 كجم وزن اجمالي لكل شخص في حقيبيتين اما الان فاصبحت حمولة الامتعة 40 كجم وزن اجمالي لكل شخص في حقيبتين لكل من الافراد المسافرين بين مسقط و وجهات الناقل في الهند " مومباي و كوتشي وتشيناي " بالاضافة الي دلهي وكاليكوت الي جانب حيدر اباد وبانجلور . كما يمكن ايضا للافراد المسافرين بين مسقط و العاصمة الفلبينية مانيلا الاستفادة من زيادرة حمولة الامتعة الجديدة التي اصبحت 50 كجم وزن اجمالي لكل فرد في حقيبتين .

وقد صرح " جمال بن سيف الازكي " المدير الاقليمي للطيران العماني في مسقط " ان هيئه الطيران العماني فخورة بمثل هذه التطوير من اجل راحة المسافرين والعملاء فقد تمكننا من تحديث و زيادة حمولة امتعة المسافرين علي الرحلات المجدولة التي سوف تقوم بين مسقط و مانيلا بالاضافة الي ثماني مدن ضمن وجهاتنا في الهند " .

و اضاف  " جمال بن سيف الازكي " ان " الفلبين والهند يعدان من اشهر الوجهات علي خارطه الاسواق التجارية و الترفيهيه بالاضافه لذلك اولئك الذين يزورون عائلاتهم و اصدقائهم لذلك نحن علي ثقة تامة من ان هذه التحديث سوف يلاقي سعادة من المسافرين حيث يمكنهم الان السفر وهم بحوزتهم امتعة اكثر من قبل .

وتابع المدير الاقليمي للطيران العماني " ان هذه الخطوة قد جائت ضمن خطة سعينا الدائم الهادف الي سعادة وراحة المسافرين ونتمني ان ينول اعجابهم وراحتهم .