طيران الخليج تعدل نظام أسعار التذاكر الخاصة ببرنامج فالكون فلاير

السبت,02 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
طيران الخليج

طيران الخليج

أصدرت طيران الخليج " الناقلة الوطنية في مملكة البحرين " اعلان عن تحديث بعض التغييرات الخاصة بنظام أسعار التذاكر التابعة لأعضاء برنامج " فالكون فلاير " للمسافر المتميز، وهذا التحديث يرجع الي برنامج أنشأته الناقلة الوطنية في مملكة البحرين منذ عقدين ويضم حوالي مليون عضو من 100 بلد حول العالم .

وقد أعلنت الناقلة ان هذه التغييرات و التحديثات تعتبر جزءا هاما من عملية التطوير و التقييم الدائمة التي تقوم بها " طيران الخليج " بالنسبة لأسعارها لتواكب معايير قطاع الطيران، و نتيجة لذلك تم طرح نظام جديد لتوفير الرسوم الإضافية عند حجزكم للتذاكر باستبدال اميالكم ابتداءا من 30 نوفمبر 2017 .

وأضافت " طيران الخليج " أن التذاكر التي تم إصدارها من برنامج " فلاكون فلاير " خلال الفترة بين 19 و 29 نوفمبر 2017 سيكون مسموح استرجاع الفارق المحتسب من الرسوم الخاصة بها في حال أن كانت وافية لشروط الاسترجاع من الأساس، وعلى كل العملاء الاتصال بمركز الاتصال العالمي لطيران الخليج  الذي يعمل علي مدار الساعة وجاهز دائما لاستقبال اتصالات العملاء .

بالاضافة الى ذلك يقدم برنامج "فلاكون فلاير " لطيران الخليج امتيازات عديدة سواء في الارض او الجو كزيادة عدد الأميال إلى حوالي 250% بالاضافة إلى مزايا الحجز عن طريق الانترنت ونظام زيادرة الوزن المسموح .

وقد حرصت الناقلة الوطنية علي شكر عملائها لدعمهم المستمر و اشتراكهم وتفضيلهم الدائم لطيران الخليج عن غيرها من الناقلات الأخرى، وأضافت أن الشركة تعمل دائما على تحديث و تطوير خدماتهم من أجل إسعاد العملاء وتقديم افضل خدمة لهم لينالوا رضائهم دائما، وأعربت الناقلة الوطنية على أنها تأمل استمرار التعامل الحسن بينها وبين العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم دائما.