إنخفاض 50% في أسعار تذاكر السفر بداية من منتصف يناير 2018

اسعار التذاكر السفر

اسعار التذاكر السفر

الثلاثاء,26 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت العديد من وكالات السفر " ان اسعار تذاكر الطيران للرحلات الجوية، ستصبح أقل بنسبة 50% وذلك بدءا من منتصف الشهر القادم، وجاء ذلك فى ظل طرح شركات طيران عديدة لعروض وخصومات كثيرة تستهدف تشجيع السفر والمسافرين، وزيادة عدد الرحلات الجوية خاصة بعد انتهاء موسم الذروة.

وقد ذكرت بعض شركات الطيران أن هذه العروض يمكن للمسافر حجزها حاليا، لاستخدامها للسفر بدءا من منتصف يناير 2018 وحتى شهر مارس 2018، وقد أضافت ان كثير من العملاء يستفيدون من هذه العروض سنويا حيث قضاء الاجازات والعطلات فى وجهات جديدة ومختلفة غير المعتاد عليها.

وقد نصحت شركات الطيران العملاء بالتدقيق والتأكد من قرارات ومواعيد السفر، حيث تكون حجوزات العروض مقيدة ببعض الشروط مثل عدم امكانية تغيير الموعد او استبدال التذكرة وهكذا.

تصريحات شركات الطيران :

وقد صرح المدير العام لشركة " سكاي لاين للسياحة والسفر " " سامر عشا " ان شركات الطيران مع انتهاء موسم الذروة سوف تطرح جزءا من المقاعد باسعار أقل من المعتاد، لتشجيع المسافرين علي السفر وأضاف أن هذه العروض التي طرحتها شركات الطيران بالامكان حجزها حاليا لاستخدامها بعد منتصف يناير 2018 وتمتد فترة السماح نحو ثلاثة أشهر .

وتابع " سامر عشا " ان سياسات التسعير التى تعتمدها الناقلات الجوية تعتمد بشكل كبير على نظرية العرض والطلب، وان هذا العروض سوف تزداد بشكل كبير مع ازدياد عدد الحجوزات و المقاعد المحجوزة على الرحلة.

وفى نفس السياق قد أضاف " علاء العلي " مدير شركة " نيرفانا للسياحة والسفر " ان هذه العروض سوف تستمر حتي شهر مارس 2018، وقد تشمل مع الوقت إلى جانب تذاكر الطيران، الاقامة الفندقية وان سوف تتراوح نسبة التخفيض من 30% الي 50%، وذلك وفقا للوجهة والفندق المختار من قبل العميل.