طيران الإمارات تجمع جماهير عربية بنجومها المفضلين

الفنان وائل كفوري خلال ستارز أون بورد 2017

الفنان وائل كفوري خلال ستارز أون بورد 2017

السبت,17 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

طيران الإمارات تجمع آلافاً من الجماهير العربية بنجومهم المفضلين في رحلة " ستارز أون بورد " 2018، الرحلة البحرية التي ستنطلق هذا الأسبوع من ميامي، فلوريدا، التي تقام فيها حفلات لأشهر النجوم العرب على متن الباخرة التي كانت قد أبحرت خلال السنوات الماضية عبر البحر المتوسط و الساحل الأسترالي، وسوف تبحر للمرة الأولى هذا العام في ساحل جنوب المحيط الأطلسي للولايات المتحدة الأميركية والبحر الكاريبي وسوف ترعي طيران الإمارات هذا الحدث.

وقال المنتج الفني " يوسف حرب "، منظم الرحلة: " ان تعاوننا مع شركة " طيران الإمارات " يؤكد نجاح رحلة " ستارز أون بورد "، ويعكس التزامنا الدائم بتوفير أقصى قدر من الترفيه، مستندين إلى خبرة الناقلة في ربط الأفراد من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة مسلية ولا تنسى.

وتعد هذه  السنة، هي السنة الرابعة التي ترعى فيها الناقلة الجوية الشهيرة " طيران الإمارات "، هذا الحدث الترفيهي الشهير، الذي شارك فيه منذ انطلاقته أكثر من 100 نجم عربي و17 ألف شخص من جميع أنحاء العالم، وتستقطب الرحلة أشخاصاً يقطنون في منطقة الشرق الأوسط وجاليات عربية في جميع أنحاء العالم على حد سواء، وتسهم رعاية " طيران الإمارات " لـه في إتاحة الفرصة أمام الناقلة للانخراط مع العملاء والمجتمعات الأخرى، ما يدعم الفن والموسيقى في جميع أنحاء العالم.

وسوف يحيي الحفلات الغنائية على متن الباخرة عدد من ألمع نجوم الغناء العرب، أمثال نجوى كرم وكاظم الساهر ونوال الزغبي وراغب علامة وملحم زين ونادر الأتات، كما سيؤدي الكوميدي ماريو باسيل والفنانان يوسف عرفات وطارق الأطرش عروضاً خاصة.

سوف تنطلق باخرة رويال كاريبيان السياحية «نافيجيتور أوف ذا سيز»، وعلى متنها نحو 3500 شخص، من ميامي غداً، وسوف تبحر في المياه الأميركية، حيث ستتوقف في جزر رائعة تشمل جزيرة ناساو فريبورت وكوكو كاي.