أستراليا توافق على استمرار الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس

الاثنين,19 فبراير 2018
إعداد: أسماء الإمام
طيران الإمارات

طيران الإمارات

وافقت اللجنة الأسترالية لحماية المنافسة والمستهلك على استمرار الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس لمدة خمس سنوات إضافية، ومن المتوقع صدور قرار اللجنة النهائي مارس 2018.

وذكرت طيران الإمارات في بيان لها إن استمرار الشراكة، التي تم إعلانها أغسطس الماضي، يتيح إمكانية الاستفادة من قوة شبكة خطوط الناقلتين، وتوفير مزيد من خيارات السفر للعملاء، وفوائد أكثر لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، كما يؤكد التزام الطرفين المستمر بتطوير منتجات وتجارب سفر عالمية المستوى.

وأكدّ آلان جويس، المتحدث باسم كوانتاس، على أن قرار اللجنة الأسترالية لحماية المنافسة والمستهلك بالموافقة على الشراكة بين طيران كوانتاس وطيران الإمارات، يدعم أهدافنا لتقديم تجربة سفر أفضل، وتوفير المزيد من الخيارات لملايين المسافرين بين أستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا، مشيرًا إلى أنه على مدى السنوات الخمس الأولى من الشراكة مع طيران الإمارات قد ألتزمت كوانتاس بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، مضيفًا "إن التعديلات على شبكة خطوط الشراكة ستعزز الخدمات أكثر خلال السنوات الخمس المقبلة".

وتابع "يأتي توفير 3 خيارات للوصول إلى أوروبا، عبر بيرث وسنغافورة ودبي، وإضافة مزيد من الرحلات بين أستراليا ونيوزيلندا، ليلبي طلب العملاء كما يعزز تكنولوجيا الطائرات الجديدة ويدعم شبكة خطوط كلا الناقلتين".

وأعرب تيم كلارك، المتحدث باسم طيران الإمارات عن سعادة طيران الإمارات بموافقة اللجنة الأسترالية لحماية المنافسة والمستهلك على تمديد الشراكة مع كوانتاس لمدة 5 سنوات‏‭ ‬إضافية ‬حتى ‬عام ‬2023، مضيفًا أن أكثر من 8 ملايين مسافر استفادوا من الشراكة التي بدأت 2013.

ويذكر أن طيران الإمارات وكوانتاس قد أعلنتا عن تعديلات إضافية على شبكة الخطوط المشمولة باتفاق الشراكة بينهما، لتوفير مزيد من الخدمات وخيارات السفر بين أستراليا ونيوزيلندا، والتي ستتضمن إعادة جدولة مغادرة رحلاتها من أستراليا، ما سيوفر للعملاء مزيدًا من خيارات مواصلة السفر من وإلى 38 وجهة في أوروبا و28 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تخدمها الناقلة بطائرات الآرباص A380 والبوينغ 777.