بنفت تتعاون مع طيران الخليج اثنان مقابل واحد

الثلاثاء,20 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر
طيران الخليج

طيران الخليج

فى اطار اتفاقات شركات الطيران المختلفة أعلنت كل من شركة بنفت المرخصة من مصرف البحرين المركزي كمقدم للخدمات المساندة للقطاع المالي و شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أمس، عن التعاون من خلال شراكة بين برنامج " فالكون فلاير " من طيران الخليج والمحفظة الإلكترونية الوطنية لمملكة البحرين BenefitPay.

التعاون المشترك بين شركة بنفت وطيران الخليج

ونتيجة لهذه الشراكة فقد تم التوقيع على اتفاقية تعاون بين كلا من الطرفين ممثلة في الرئيس التنفيذي لبنفت، " عبدالواحد جناحي " والرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج " كريشيمير كوتشكو " والتي أثمرت عن أحد برامج المكافآت الأكثر تميزا في البحرين.

حيث يكافئ هذا البرنامج مستخدمي المحفظة الإلكترونية BenefitPay ليحصلوا على 2 من أميال طيران الخليج من برنامج " فالكون فلاير " لطيران الخليج لكل دينار بحريني يتم إنفاقه عبر تطبيق BenefitPay.

ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه في البحرين والذي يكافئ مستخدمي بطاقة الصراف الآلي عند استخدام المحفظة الإلكترونية.

وقال الرئيس التنفيذي لبنفت، عبدالواحد جناحي " نحن مسرورين بالتعاون مع طيران الخليج لنقدم لعملائنا المحفظة الإلكترونية الأفضل بالإضافة إلى برنامج المكافآت الأكثر تميزا فإلى جانب تميز المحفظة بدرجة عالية من أمن البيانات، والكفاءة، وازدياد المحلات المشاركة بشكل مستمر، فانه يمكن لعملائنا التمتع ترقية درجة السفر مجانا، والحصول على تذاكر الطيران والكثير من خلال برنامج فالكون فلاير" لطيران الخليج ".

وفي نفس السياق أضاف جناحي :" لقد جاءت هذه الخطوة من التزامنا الدائم بتقديم خدمات متكاملة وقيمة لعملائنا".

ومن جانبه رحب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد كريشيمير كوتشكو بالاتفاقية " نحن سعداء بالتعاون مع شركة بنفت ما يتيح لعملاء BenefitPay فرصة زيادة أميال فالكون فلاير والحصول على مزيد من مزايا السفر ومنحهم سببا آخر لاختيار الناقلة الوطنية للمملكة ".