طيران الإمارات تطلق حملتها الإعلامية في المملكة العربية السعودية‎

الأربعاء,21 فبراير 2018
إعداد: أسماء الإمام
بدر صالح في حملة طيران الإمارات

بدر صالح في حملة طيران الإمارات

ظهر بدر صالح أحد أشهر الكوميديين السعوديين، كوجه أساسي للحملة الإعلانية التي أطلقتها شركة طيران الإمارات الموجهة خصيصًا إلى سوق المملكة العربية السعودية، والتي تسلط الضوء على تجربة الدرجة السياحية بأسلوب كوميدي مميز.

ويركز "صالح" بالتركيز على التجارب التي يختبرها معظم المسافرين السعوديين في رحلاتهم على طائرات الشركة الإماراتية، من أفلام وبرامج تمتع الأطفال طوال الرحلة، حيث جمع بين الفكاهة والارتجال للتعريف بمميزات الدرجة السياحية على متن طائرات الإمارات.

ويجسد الفيديو الثاني تجربة السفر مع الأطفال، حيث يعتذر فيه بدر باستمرار من المسافرين للإزعاج الذي سببه طفله لهم، وأظهر الفيديو كيف تمكنت طيران الإمارات من حل هذه المسألة من خلال وسائل الترفيه المتعددة التي توفرها على متن الطائرة.

ويشاهد صالح في الفيديو الثالث مباراة تُنقل مباشرة على متن طائرات الإمارات، وهي خاصية توفرها الناقلة على جميع رحلاتها تقريبًا والتي بفضلها تمكن النجم الكوميدي من الاستمتاع بمباراة انتظرها طويلًا، في حين أنه استرجع يوم فوت مباراة كرة قدم حاسمة لأنه كان مسافرًا.

سيتم عرض الفيديوهات خلال الأسابيع المقبلة على قنوات بدر التي يتابعها ملايين المستخدمين على يوتيوب وتويتر وانستجرام، فضلًا عن ظهوره القوي على شاشة التلفاز من خلال برنامجه المسائي الذي يبث على شاشة "أم بي سي".

يذكر أن طيران الإمارات كانت قد أطلقت أولى رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية في عام 1989، حيث تخدمها حاليًا بـ84 رحلة أسبوعيًا من خلال أربعة مطارات رئيسة هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، وكانت الناقلة قد حازت لقب أفضل ناقلة جوية في العالم وأفضل درجة سياحية ضمن جوائز تريب أدفايزرز 2017.