الخطوط السعودية تطرح باقات جديدة للرحلات الداخلية

الخطوط السعودية الوطنية الجوية

الخطوط السعودية الوطنية الجوية

السبت,24 فبراير 2018
إعداد: أسماء الإمام

تضمنت الباقات السعرية الجديدة والتي طرحتها الخطوط السعودية بدءًا من الأربعاء المنصرم خيارات متنوعة ومرنة تناسب احتياجات ورغبات المسافرين، وشملت العروض درجة الضيافة بمستوياتها الثلاث الاقتصادي والأساسي والمميز، وكذلك درجة رجال الأعمال على المستويين الأساسي والمميز، والدرجة الأولى المميزة أيضًا، وسيتم طرح الباقات الجديدة على موقع الشركة على شبكة الإنترنت (www.saudia.com)، أو عبر تطبيقات الأجهزة الذكية.

جاء ذلك في إطار حرص شركة الخطوط السعودية "الناقل الوطني" على تحفيز الضيوف على الحجز من خلال الوسائل التقنية الذاتية، ما يوفر وقتهم وجهدهم.

وتخضع الباقات الجديدة للرحلات الداخلية لمعايير صناعة الطيران العالمية، وقد أوضحت الشركة أن فئة اقتصادي في درجة الضيافة تسمح بالأمتعة، كما أن خدمة الوجبات واستحقاق أميال برنامج الفرسان لا تزال مستمرة، مؤكدة على أن التذاكر التي يتم شراؤها من خلال باقة "اقتصادي" غير قابلة للاسترداد أو التغيير.

وأبانت الخطوط السعودية إلى أن الاختلاف بين فئتي "أساسي" و "مميز" هو في عدد الأمتعة التي تشملها الباقة واختيار المقاعد، وقيمة الأميال المستحقة، ورسوم التغيير والاسترداد، مشيرةً إلى أن وزن الأمتعة الأساسية أو الإضافية بالنسبة إلى درجة الضيافة لا يجب أن يزيد عن 23 كيلوجرامًا، أما في حال تجاوز الوزن عن 23 كيلوجرامًا بما لا يزيد عن 32 كيلوجراما فيجب دفع رسوم بقدر 70 ريالًا.

وأشارت شركة الطيران الوطنية في المملكة إلى أن القواعد الجديدة لقبول وزن الأمتعة تطبق على التذاكر المشتراة من تاريخ 20 فبراير الجاري فصاعدًا، أما التذاكر المشتراة قبل هذا التاريخ فإنها تخضع للأنظمة السابقة.

وأكدت شركة الخطوط السعودية على الحرص على الحجز المبكر، ما يساعد على التخطيط لتوفير السعة المقعدية اللازمة في المواسم وعلى مدار العام، بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى للضيوف من الأسعار المناسبة.