الخطوط الجوية البريطانية تطلق عروض مميزة للمقيمين في الإمارات

الأحد,04 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام
الخطوط الجوية البريطانية

الخطوط الجوية البريطانية

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن عروض سعرية خاصة عبر شبكتها في أوروبا، بهدف منح العملاء تسهيلات مناسبة لقضاء إجازة ممتعة، وتسري هذه العروض على كافة المقصورات، ويبدأ الحجز من اليوم وحتى يوم الـ 6 من مارس، علمًا بأن صلاحية السفر تستمر حتى الـ 12 من ديسمبر 2018.

وأوضحت الشركة البريطانية أن تكلفة الحجز للرحلة المقبلة على متن رحلات العودة إلى لندن تبدأ من 2,375 درهم إماراتي فقط، أما التكلفة إلى وجهات أخرى في أوروبا من ضمنها باريس ستكون بأقل من 2525 درهم إماراتي.

وقد أجرت الخطوط الجوية البريطانية مسح عالمي شمل عدة بلدان، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة، شارك فيه أكثر من ألف موظف راشد، وقد جاء هذا في محاولة منها لفهم عادات وتفضيلات السفر الخاصة بعملائها، لقضاء العطلات ومعدل تكرارها.

وكشفت الدراسة الاستقصائية أجرتها الخطوط الجوية البريطانية أن 56% من الذين شاركوا بالدراسة، اعتبروا أن المدن الأوربية هي وجهات العطل المفضلة، كما أشارت النتائج إلى شعور أكثر من ثلث المقيمين بأنهم مشغولون جدًا ولا يملكون الوقت الكافي لأخذ إجازة من العمل، بينما أعرب شخص من كل خمسة أشخاص عن شعوره بالذنب عند استخدامه لكامل بدل العطلة.

وسبق أن أطلقت الخطوط الجوية البريطانية خطة استثمارية، بلغت قيمتها 4.5 مليار جنيه إسترليني، وذلك بهدف استفادة جميع العملاء من خدماتها المميزة، والتي تشمل توفير أفضل شبكة اتصالات لاسلكية "واي فاي" في جميع مقصورات الركاب، وتجهيز 128 طائرة طويلة المدى بتصاميم داخلية جديدة، واستلام 72 طائرة جديدة.

كما تعتزم الشركة إنفاق 600 مليون جنيه إسترليني على مقصورات الدرجة الأولى "كلوب ورلد"، مع التركيز على تحسين خدمات الطعام وخدمات النوم من شركة "وايت كومباني"، هذا إلى جانب توفير مقاعد جديدة تتميز بالوصول المباشر إلى الممر وذلك في بداية عام 2019، كما أنها ستبدأ هذا العام تسيير رحلاتها إلى ستة مسارات جديدة تشمل ناشفيل وجزر سيشل.