طيران أديل يدشّن مركز خدمات التواصل مع المسافرين

الثلاثاء,13 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام
مركز خدمة عملاء طيران أديل

مركز خدمة عملاء طيران أديل

دشنت شركة طيران أديل الناقل الجوي التابع للخطوط السعودية، مركزًا لخدمات التواصل مع المسافرين، والذي يضم كوادر نسائية على مستوى عالٍ من التأهيل، وسيكون العمل في المركز طوال أيام الأسبوع لخدمة عملاء الشركة.

وصرحت وسن عبد الله، المشرفة على مركز خدمات التواصل مع المسافرين، بأن واجهة شركات الطيران حول العالم هي مراكز خدمة العملاء، حيث تتنافس كافة الشركات في رفع معايير المنافسة والتميز لتتماشى مع المعاير العالمية للخدمة المقدمة لعملائها، مؤكدة حرص "طيران أديل" على اختيار المرشحات للوظيفة وفق معايير أساسية أهمها 3 متطلبات تتمثل في الإيجابية والحيوية، والاستمتاع بأداء المهمات، هذا إلى جانب الشروط التي تضعها إدارة الموارد البشرية، والخاصة بالمؤهلات والخبرات وغيرها.

وتقدم موظفات "مركز خدمات التواصل مع المسافرين" العديد من الخدمات لعملاء طيران أديل، من بينها إتمام الجوازات وعمليات الدفع والتعديل وغيرها، إلى جانب استقبال الملاحظات والرد على الاستفسارات، والعمل على حل كل الصعوبات التي قد تقابل العملاء، فضلًا عن متابعة وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع كل محتوى يتعلق بالشركة، هذا وفق ما أوضحت وسن عبد الله، مشرفة المركز.

كما أشارت مشرفة مركز أديل لخدمة العملاء، إلى أن الشركة تؤهل السيدات السعوديات المعينات حديثًا في هذه المهنة بعدد من الدورات التدريبية قبل البدء في العمل بشكل رسمي، وتضمن دورة تعريفية بكافة الأقسام والخدمات التي تقوم بها الشركة، إلى جانب دورة المهارات الأساسية التي تعزز أداء موظفات القسم لتقديم الخدمات بالمستوى الذي يحقق رضا العميل، وذلك من خلال إجراء حوالي ألف اتصال يوميًا بالملاء ما بين صادر ووارد.

ودعت "وسن" عملاء طيران أديل إلى التواصل مع مركز خدمات المسافرين للإجابة على جميع الاستفسارات عبر الدخول إلى الرابط التالي http://www.flyadeal.com