فلاي دبي وتنظيم الصناعة توقعان مذكرة تفاهم

فلاي دبي

فلاي دبي

الخميس,15 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

وقعت شركة فلاي دبي، ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز الشراكة بين الناقلة الإماراتية فلاي دبي ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في التنسيق والتعاون الاستراتيجي في المجالات الإدارية والتقنية والعملياتية ذات العلاقة.

وقد وقع المذكرة عن فلاي دبي، السيد غيث الغيث الرئيس التنفيذي للشركة، وخليفة إبراهيم السليس، المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية.

وتنص مذكرة التفاهم، على تبادل الدعم الإعلامي، والترويج والتسويق للأنشطة المشتركة التي يقوم بها الطرفان، من خلال الوسائط الملائمة وفق ما يتفق عليه الطرفان.

فضلاً عن إبداء الرأي وتقديم التوصيات للأنظمة الأمنية المقدمة من الشركات الخاصة، إلى رفع الحس الأمني للكادر البشري من خلال ورش العمل والمحاضرات التوعوية والبرامج التثقيفية الأمنية.

و قد صرح السيد غيث الغيث: أن الاتفاقية تؤكد التزام "فلاي دبي" بالاستثمار بأحدث الأنظمة والتقنيات التي تواكب المستقبل وتضمن النمو المستدام للناقلة في مختلف عملياتها بالتزامن مع تزويد كوادرنا بأحدث معايير التدريب والتوعية في مختلف المجالات.

وفي نفس السياق، أضاف السيد خليفة السليس بأن الاتفاقية الثنائية سوف تعمل على رفع التوعية والكفاءة الأمنية في القطاع الخاص؛ إذ تعتبر الاتفاقية مساهمة نوعية في تحقيق رؤية إمارة دبي لجعلها المدينة الأكثر أماناً.

وفلاي دبي أو طيران دبي هي شركة طيران وطنية إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، أنشأتها حكومة دبي في 19 مارس 2008، يقع مقرها الرئيسي في إمارة دبي.

وتقدم فلاي دبي خدماتها إلى 12 وجهة رئيسية، وقد أقلعت أول رحلة تجارية للشركة إلى بيروت في الأول من يونيو 2009.