طيران الخليج تشارك في معرض أرامكو السعودية السنوي للسفر 2018

الاثنين,19 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر
طيران الخليج

طيران الخليج

شاركت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مجدداً وبنجاح في معرض أرامكو السعودية السنوي للسفر 2018، والذي أقيم مؤخراً في المقر الدولي لأرامكو السعودية بالظهران.

جنباً إلى جنب مع عدد من وكالات السفر والناقلات الجوية والعارضين في مجالي الضيافة والسفر؛ شاركت طيران الخليج  آخر أخبارها المتعلقة بأسطولها المرتقب المكوّن من 39 طائرة بوينغ وإيرباص جديدة؛ بما فيها 7 طائرات جديدة تشمل 5 طائرات بوينغ 9-787 دريملاينر وطائرات إيرباص A320neo ستنضم لأسطول الناقلة قبل نهاية العام الحالي.

وتدخل طيران الخليج آفاقاً جديدة مع هذه التطورات الكبيرة؛ فالأسطول الجديد للناقلة سيعزز بأحدث المنتجات والخدمات "أجودها على الإطلاق في مجال المقاعد والترفيه الجوي وغيرها الكثير".

أخذا بالاعتبار الأهداف الاستراتيجية التي ترمي إلى الوصول إلى الأفضلية على الإطلاق، ستتقدم هذه الخدمات والمنتجات الحديثة على متن الطائرات الكبيرة والصغيرة لتنافس درجة الأعمال لطيران الخليج الدرجات الأولى لغيرها من الناقلات، في الحين الذي ستوفر فيه درجتها السياحية معدلات أكبر من الراحة والرفاهية.

إلى جانب ذلك، روّجت طيران الخليج لجدولة وجهاتها الخمس من وإلى المملكة العربية السعودية، والتي تؤمّن المرونة وسلاسة السفر؛ والتي تتضمن أحدث وجهاتها في المملكة مدينتي أبها وتبوك اللتان تأتيان ضمن استراتيجية الناقلة الجديدة في التوسع في شبكة وجهاتها والتي ستبدأ أولى رحلاتها في 15 يونيو 2018م. وبهذا، تعزز هاتين الوجهتين رحلات الناقلة إلى الوجهات السعودية الأخرى المتمثلة في الدمام، والرياض، والمدينة المنورة، وجدة، والقصيم.

بالإضافة إلى الوجهات الجديدة للناقلة في المملكة العربية السعودية؛ سوف تعزز في العام 2018 شبكة وجهات طيران الخليج في الهند بإضافة بانغلور وكالكت إلى كل من وجهاتها الهندية الحالية دلهي، وتشيناي، وكوتشي، ومومباي، وتريفاندروم، وحيدر أباد.

أما التوسع في عمليات الناقلة في القاهرة سيتضمن إضافة الرحلات المباشرة إلى كل من الإسكندرية وشرم الشيخ. كما أن الناقلة ستدشن رحلاتها المباشرة إلى كل من باكو في أذربيجان والدار البيضاء في المغرب.