الخطوط الأردنية تستأنف رحلاتها إلى إربيل والسليمانية بأسعار مخفضة

الخطوط الأردنية

الخطوط الأردنية

الثلاثاء,20 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت شركة طيران الخطوط الأردنية أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها الجوية المجدولة بين عمان وكل من مدينتي أربيل والسليمانية شمال العراق، اعتبارا من بداية الشهر المقبل، كما ستعرض للمسافرين إلى هاتين الوجهتين أسعارا مخفضة بقيمة 280 دينارا لرحلتي الذهاب والإياب.

وأوضحت شركة الخطوط الأردنية في بيان صحفي أمس أن المسافرين إلى إربيل والسليمانية يمكنهم شراء تذاكر السفر اعتبارا من اليوم وحتى نهاية الشهر الحالي، للسفر بها في الفترة بين الأول من نيسان "ابريل" وحتى الثامن من شهر حزيران "يونيو" 2018، حيث سيشغل الملكية الأردنية 10 رحلات أسبوعيا إلى إربيل وأربع رحلات أسبوعيا إلى السليمانية.

ويأتي قرار استئناف الرحلات الجوية هذا في ضوء إعلان السلطات العراقية عن إعادة فتح مطاري المدينتين أمام حركة الملاحة الجوية، بعد أن كانت جميع شركات الطيران العاملة إلى إربيل والسليمانية قد علقت رحلاتها إليهما في التاسع والعشرين من شهر أيلول "سبتمبر" من العام 2017 بناء على طلب السلطات العراقية.

ويمكن للمسافرين الراغبين بالإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية الشاملة لجميع الضرائب الحجز وشراء التذاكر بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني أو عبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الإتصال على هاتف مركز الاتصال التابع للشركة أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن ومختلف أنحاء العالم.

وأوضحت الشركة أن المسافرين إلى إربيل والسليمانية يمكنهم شراء تذاكر السفر إعتباراً من هذا اليوم، السادس عشر من آذار وحتى نهاية الشهر الجاري، للسفر بها في الفترة بين الأول من نيسان وحتى الثامن من شهر حزيران 2018، حيث سيشغل الملكية الأردنية 10 رحلات أسبوعياً إلي أربيل وأربع رحلات أسبوعياً إلى السليمانية.