طيران الإمارات أعداد قياسية من المسافرين بعطلة الربيع

طيران الإمارات تستعد لعطلة الربيع

طيران الإمارات تستعد لعطلة الربيع

الثلاثاء,20 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

أعلنت طيران الإمارات، الناقل الوطني الإماراتي، عن توقعها قفزة كبيرة في حركة المسافرين عبر المبنى (3)، مع بداية موسم عطلات الربيع الأسبوع المقبل، مشيرةً إلى أن الفترة من يوم الجمعة 23 مارس الجاري حتى يوم الأحد 25 مارس ستشهد ذروة الحركة.

وتنصح طيران الإمارات عملائها، بضرورة الوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع رحلتهم، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير والأشغال على الطرق المؤدية إلى المطار، مضيفةً أن كاونترات إنهاء إجراءات السفر تفتح قبل ست ساعات من موعد كل رحلة.

وذكر الناقل الوطني الإماراتي في بيانها الصادر أمس، أنه ينبغي على المسافرين إنهاء الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، أيًا تكن درجة سفرهم، وشددت على أن الكاونترات ستغلق قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون، لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للعملاء إنجاز إجراءات سفرهم عبر الإنترنت أو الهواتف الذكية، في الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة، مؤكدة على الركاب الالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، لافتة إلى أن الموظفين سيفحصون وزن الأمتعة اليدوية عند نقاط مختلفة، قبل أن يصعد المسافرون إلى الطائرة.

ولفتت الناقلة إلى إمكانية تسليم الأمتعة على 16 كاونتر ضمن مواقف السيارات خلال 24 إلى 6 ساعات قبل موعد الإقلاع، كما يمكن للركاب المسافرين عبر المبنى رقم (3) اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 كاونتر مخصصًا لركاب الدرجة السياحية، أو الكاونترات المخصصة لركاب الدرجتين "الأولى" و"رجال الأعمال"، خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع، كما خصصت مناطق للعائلات لإنهاء إجراءات السفر، تحتوي على 20 كاونتر، وتقع في المبنى رقم (3) في المنطقة (2).