فلاي دبي توفر حجز باقات العطلات الشاملة

الأحد,01 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام
فلاي دبي

فلاي دبي

أعلنت فلاي دبي، شركة طيران إماراتية مقرها في إمارة دبي، عن أن قسم العطلات الجديد أصبح متاحًا اليوم لبيع باقات العطلات، وأن الموقع الإلكتروني للعطلات قد صمم ليكون محطة واحدة ومتكاملة للمسافرين للبحث وحجز عطلاتهم والتي تتضمن الرحلات والفنادق مع منحهم خيار إضافة الخدمات الرديفة.

إنشاء قسم العطلات

يعتبر إطلاق قسم العطلات التابع لفلاي دبي، إنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات الناقلة وقصة نموها ونجاحها، وهو مؤشر على استمرار الشركة بضخ الاستثمارات اللازمة لتزويد عملائها بتجربة سفر نوعية ومميزة في كافة مراحلها.

وأضاف حمد عبيد الله، رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي: "لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أعرب عن فخري واعتزازي بما حققته فلاي دبي وفريقها من إنجازات ريادية خلال وقت قصير لا يتعدى الـ 10 سنوات منذ انطلاق عمليات فلاي دبي".

وتابع "إننا نأمل أن تكون تقديماتنا هذه قد ساهمت في تعزيز تجربة مسافرينا، لكننا على ثقة من أنها تلعب دورًا محوريًا في منح قيمة مضافة على تجربتهم للسفر مع فلاي دبي".

باقات العطلات

صممت العطلات من فلاي دبي لتقدم باقات متكاملة للعطلات، لا سيما وأن الناقلة قد حرصت على الدمج بين أسعار فنادق وتذاكر سفر تنافسية تناسب مختلف المداخيل المادية.

بالإضافة إلى أن العملاء سيحصلون أيضًا على خيار إضافة خدمات رديفة الى باقة عطلاتهم، من ضمنها وسائل النقل إلى المطار، وباقات الرحلات السياحية، وتسهيلات الفيزا إلى الإمارات العربية المتحدة، واستئجار سيارات وجولات سياحية.

الحجز عبر الإنترنت

إن حجز العملاء عطلاتهم عبر الموقع الإلكتروني holidays.flydubai.com، يتيح لهم خيار التحكم بالتجربة الكاملة لعطلاتهم، حيث يستطيعون ابتياع باقة عطلات صممت خصيصًا لتلائم ميزانيتهم عبر اتباع إجراء حجز واحد، وذلك وفق تصريح نيلسون ديسوزا، نائب الرئيس لقسم العطلات في فلاي دبي.

وأضاف "ديسوزا": "إن الموقع الإلكتروني يتيح لمسافري فلاي دبي الولوج إلى آلاف من خيارات الفنادق عبر شركائنا، إننا نتطلع قدمًا إلى إطلاق المزيد من الخيارات لتغطية وجهات متعددة عبر إنماء قاعدة شركائنا وخدماتنا أيضًا".