مطار رأس الخيمة الدولي يطلق خدمة تسجيل دخول الطائرة من الفندق

مطار رأس الخيمة الدولي

مطار رأس الخيمة الدولي

الاثنين,23 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

أطلق مطار رأس الخيمة الدولي خدمة "تسجيل دخول الطائرة" في فندق ومنتجع دبل تري جزيرة المرجان، الواقع في الجزيرة السياحية بالإمارة، لتكون الخدمة الأولى من نوعها في الإمارات، فيما ستطرح قريبًا في فنادق أخرى ومراكز تجارية في جميع مناطق رأس الخيمة.

إنهاء الإجراءات قبل مغادرة الفندق

تعتبر خطوة "تسجيل دخول الطائرة" من فندق "دبل تري جزيرة المرجان"، مرحلة أولى للمشروع الخدمي الجديد، الذي يقضي بالتوسع مستقبلًا في الخدمة، الهادفة إلى إنهاء إجراءات السفر قبل مغادرة الفندق.

سياسة رأس الخيمة

تعكس الخدمة الجديدة سياسة رأس الخيمة وحرصها على تعزيز سهولة إجراءات السفر لزوارها والسياح، الذين يقصدونها من مختلف بقاع العالم، ودعم الخدمات المقدمة للسياح في الإمارة وتطويرها، وتعزيز الانتعاش السياحي الواسع، الذي تشهده، عبر العمل على استقطاب المزيد من السياح من مختلف دول العالم.

"تسجيل الدخول الطائرة"

تقدم خدمة "تسجيل الدخول الطائرة" في "مكتب الاستقبال" بالفندق، الأمر الذي سيوفر جميع خدمات تسجيل الدخول للطائرات في مطار رأس الخيمة.

ويشمل ذلك "تذاكر الصعود إلى الطائرة"، و"نقل الأمتعة إلى المطار"، ليتمكن الركاب بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول للطائرة في الفندق، ومغادرة الفندق، التوجه مباشرة إلى مكتب "الجوازات" في صالة المغادرة، ما يفضي إلى راحة السياح والمسافرين، عبر جعل رحلتهم أكثر سلاسة وسهولة.

خدمة مجانية

وقد أكد الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي أن جميع العملاء، الذين يسافرون عبر جميع شركات الطيران السياحية والتطبيقات الذكية والمختلفة، انطلاقًا من مطار رأس الخيمة الدولي، سيتمكنون من الاستفادة من الخدمة مجانًا.