طيران السلام يطلق برنامج المسافر الدائم لمكافأة ضيوفه المميزين

طيران السلام

طيران السلام

الأحد,15 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

أطلق طيران السلام برنامجه الأول من نوعه لولاء الضيوف تحت اسم “المسافر الدائم”، وأصبح بإمكان المسافرين الآن استبدال كل 10 بطاقات صعود إلى الطائرة خلال عام واحد بتذكرة سفر لرحلة واحدة إلى أي وجهة ضمن وجهات طيران السلام الـ 12، ويأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة بإثراء الضيوف بأفضل تجربة سفر ذات خدمات مميزة.

وبإمكان الضيوف، الذين سافروا على متن طيران السلام لعشرة مرات خلال عام واحد ابتداءً من شهر يناير 2018، استبدال بطاقات الصعود إلى الطائرة بتذكرة إلى أي من الوجهات الـ 12 ضمن شبكة الشركة، ويمكن استبدال البطاقات في مكتب طيران السلام في مطار مسقط الدولي، أو مطار.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "نسعى دائماً إلى الاستجابة لمتطلبات ضيوفنا ورفدهم بخدمات تتجاوز توقعاتهم.، وجاء إطلاقنا لبرنامج ’المسافر الدائم‘ لكي نكافئهم على ولائهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للسفر إلى وجهاتنا المختلفة".

وأضاف: "تم تصميم هذا البرنامج لكي نضمن لمحبي السفر الاستمتاع والتحليق بمزايا وراحة أكثر عند التخطيط لرحلتهم المقبلة. ولا يتطلب البرنامج من الضيوف تجميع أي نقاط فكل ما عليهم هو الاحتفاط ببطاقات الصعود إلى الطائرة واستبدالها بتذكرة مجانية للتحليق معنا إلى إحدى وجهاتنا المميزة".

وتسري صلاحية قسيمة ’المسافر الدائم‘ لمدة 12 شهراً من تاريخ صدورها وهي غير قابلة للتنازل للغير، حيث يمكن فقط منحها للعميل المذكور اسمه على بطاقات صعود الطائرة السابقة ولا تتضمن أي رسوم وقود أو ضرائب حكومية.

وبالنسبة للضيوف الذين ليس لديهم نسخ من بطاقات الصعود إلى الطائرة، فيمكنهم تقديم إثبات على سفرهم أو الأرقام المرجعية الخاصة بالتذاكر الإلكترونية لاستبدالها والحصول على قسيمة ’المسافر الدائم‘.