"سكاي تراكس" طيران ناس أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

طيران ناس

طيران ناس

جائزة سكاي تراكس

جائزة سكاي تراكس

احتفال أعضاء مجلس الإدارة بالجائزة

احتفال أعضاء مجلس الإدارة بالجائزة

الأربعاء,18 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

حقق طيران ناس - الناقل الجوي السعودي - ‏إنجازاً وطنياً بفوزه بجائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في ‏الشرق ‏الأوسط للعام الثاني على التوالي،وفاز طيران ناس الجائزة، بعد تقييم أجرته سكاي تراكس على مدى 10 أشهر ‏من خلال ‏الأصوات والاستطلاعات، خلال حفل أقيم في لندن بحضور الرئيس التنفيذي لـطيران ‏ناس"بندر ‏المهنا وأعضاء من الإدارة العليا.

وقال "المهنا" تعليقاً على الفوز بالجائزة: الجائزة تعد ‏إنجازًا وطنيًا تحققه شركة طيران سعودية، ويضاف جائزة سكاي تراكس العالمية ‏لقائمة إنجازات طيران ناس التي حققناها بثقة ضيوفنا المسافرين واستمرار دعمهم لنا طوال مسيرتنا التي بدأت منذ عام 2007م، إضافةً إلى جهود الفريق الواحد الذي يعمل بكل احترافية ومهنية لتحقيق تطلعات السوق، ‏حيث نسعى إلى التطوير الدائم لمواصلة ريادة الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط.

وأضاف: طيران ناس يهدف إلى ‏مزيد من التوسع في الأعمال وكل ما يتعلق بتجربة ‏المسافر على متن طائراتنا، وتقديم الخدمات الجديدة والوصول إلى ‏وجهات عالمية في صيف 2018م عبر الوصول إلى "فيينا ‏وباكو وتبليسي وأثينا وطرابزون"، وكل هذا من أجل تحقيق ‏رضا ضيوفنا المسافرين.

وأردف: جائزة سكاي تراكس تعدّ إحدى ثمار الاستراتيجية المتبعة في طيران ناس، والتي تقوم في الأساس ‏على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، ومنها خدمة تأمين سفر الأولى من نوعها في المملكة ‏العربية السعودية، إضافةً إلى خدمة البث الترفيهي ‏naStream‏ التي أطلقت في 1 يوليو الماضي، من خلال الأجهزة الذكية الشخصية للمسافرين.

وتأتي جائزة سكاي تراكس التي نالها طيران ناس للمرة الثانية، امتداداً لنجاحات سابقة كان آخرها ،فوز  الشركة بجائزة السفر العالمية كأفضل طيران اقتصادي للمرة الرابعة على التوالي في ‏دبي، إضافة إلى جائزة أكثر 100 علامة تجارية سعودية رواجاً والتي سلمها الأمير خالد ‏الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين ‏أمير منطقة ‏مكة المكرمة.

يُذكر أنّ جائزة سكاي تراكس تمثل معياراً عالمياً للتميّز بين شركات الطيران، وتم ‏اعتماد ‏الفائزين بنسختها الأخيرة بناءً على الأصوات ونتائج الاستطلاعات التي أجرتها ‏‏سكاي ‏تراكس على مدى 10 أشهر لتقييم الجودة والمعايير عبر 41 مؤشر أداء رئيس ‏للخدمات ‏والمنتجات المقدمة من شركات الطيران.