الإتحاد للطيران تطلق خدمة "واتس اب" للتواصل مباشرة مع العملاء

خدمة الواتس اب لعملاء الاتحاد للطيران

خدمة الواتس اب لعملاء الاتحاد للطيران

الخميس,19 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

في إطار سعر الاتحاد للطيران لتوفير الراحة والرفاهية لضيوفها، وفرت شركة الاتحاد للطيران خدمة خاصة على تطبيق الواتس اب، تسمح للعملاء بالتواصل مباشرة مع الشركة، وتتوفر هذه الخدمة الجديدة في إطار الاستراتيجية الرقمية لشركة الاتحاد للطيران، كما يمكن للضيوف المسافرين في الدرجات الممتازة  التحدث مع الموظفين بالشركة عن الرحلات بطريقة فعالة وسريعة أثناء تواجدهم بمطار أبوظبي الدولي.

وبالإضافة للتواصل مع الموظفين المسئولين عن خدمة العملاء، سيتم تطوير الخدمة الخاصة بتطبيق الواتس اب  قريباً ، لتسمح للمسافرين بتلقي رسائل مهمة على هاتفهم، كالتذكير بموعد رحلتهم من خلال اختيار خدمة واتس آب على الصفحة لتأكيد الحجز بالموقع الالكتروني لـ الاتحاد للطيران.

ويعتبر تطبيق whatsapp من أهم التطبيقات الخاصة بالتراسل الفوري وعلى مستوى العالم، مما يدفع الاتحاد للطيران لتوفير هذه الخدمة، ليتمكن العملاء من التواصل مع الشركة مباشرة،و أوضحت الشركة أن عملية التكامل مع الواتس آب هدفها الأول تمكّين المسافرين من إرسال الرسائل لخدمة العملاء وبطريقة آمنة وسريعة.

وسيتم عرض الرقم الخاص بشركة “الاتحاد للطيران” على تطبيق الواتساب بالمنطقة المخصصة لاستكمال المعاملات الخاصة بالسفر على الدرجة الممتازة بمطار أبوظبي الدولي.