الخطوط الجوية السريلانكية تُطلق موقعها الإلكتروني باللغة العربية

الخطوط الجوية السريلانكية تُطلق موقعها الإلكتروني باللغة العربية

الخطوط الجوية السريلانكية تُطلق موقعها الإلكتروني باللغة العربية

السبت,21 يوليو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

أطلقت شركة الخطوط الجوية السريلانكية نسخة عربية مطورة لموقعها الالكتروني الخاص، وهذه خطوة منها لتعزيز وسائل التواصل مع سكان منطقة الشرق الأوسط.

ويشكل المسافرون من الشرق الأوسط جزءً كبيراً في تزايد من إجمالي عدد المسافرين القادمين من المنطقة إلى سريلانكا وما وراءها، ولذلك تسعى الخطوط الجوية السريلانكية جاهدة لتعزيز حضورها بوصفها شركة الطيران المفضلة من المنطقة إلى سريلانكا وما وراءها، من خلال برنامج توسعي رقمي منسق.

وتتمتع الخطوط الجوية السريلانكية، عضو تحالف شركات طيران وان ورلد oneworld، بالفعل بسمعة جيدة بين شركات الطيران الأكثر تفضيلاً على الطرق التي تخدمها، وذلك بفضل ضيافتها الأسطورية، ومعاييرها الممتازة في خدمات الطيران وتسهيلات السفر والعبور السلسة المتوفرة في مركزها في كولومبو مطار باندارانايك الدولي.

ولتعزيز تواجدها في المنطقة، وإبراز خدماتها العالمية المتميزة المتاحة عبر شبكتها، طورت الخطوط الجوية السريلانكية موقعاً تفاعلياً مخصصاً باللغة العربية على شبكة الإنترنت، من أجل تقديم معلومات أفضل للمسافرين المحتملين في الشرق الأوسط والتواصل معهم.

وحيث أن 25% تقريباُ من إجمالي المسافرين على قطاع الشرق الأوسط وسريلانكا هم من مسافري الأعمال والسياحة في الشرق الأوسط، يصبح الموقع الالكتروني باللغة العربية وسيلة هامة للغاية للوصول إلى جمهور أوسع ناطق باللغة العربية والتواصل معهم. يتم تحديث الموقع بانتظام بأحدث العروض، حزم السفر وعروض العطلات المغرية، حيث أثبت الموقع، مع نسخته الإنجليزية، شعبية جارفة مع اقتراب المنطقة من ذروة موسم السفر الصيفي.