طيران الإمارات تتألق ضمن جوائز تجربة سفر المستقبل

الراحة والرفاهية في مقصورة طيران الامارات

الراحة والرفاهية في مقصورة طيران الامارات

الأحد,18 نوفمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

حصدت شركة طيران الامارات ثلاث جوائز في حفل جوائز آسيا 2018 " تجربة سفر المستقبل " في سنغافورة، نظرا لتميزها عالميا في صناعة الطيران، و ارتكزت الجوائز الثلاثة لطيران الامارات، و هما أفضل أجنحة درجة أولى ،وأفضل ترفيه جوي، وأفضل ناقلة للرحلات المسافات الطويلة في الشرق الأوسط وأفريقيا،على تجارب العملاء المتميزة خلال الـ12 شهراً الماضية.

جوائز طيران الامارات في حفل جوائز آسيا 2018

جائزة أفضل أجنحة درجة أولى

تعد أجنحة الدرجة الأولى المغلقة بالكامل في طيران الامارات الأولى من نوعها عالميا، ويمتد كل جناح لمساحة 40 قدم مربعة، ويضم كل جناح باب منزلق من السقف وحتى الأرض ، وذلك لضمان أقصى قدر من الراحة والخصوصية.

جائزة أفضل ترفيه جوي

حصدت طيران الامارات لقب أفضل نظام ترفيه جوي ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية  14 مرة على التوالي،آخرهم 2018، ويتميز نظام الترفيه الجوي الخاص بطيران الامارات " نظام ICE" بتوفير أكثر من 3500 قناة حسب الطلب، بالإضافة لـ1000 فيلم.

والجدير بالذكر أن شركة طيران الامارات هي أول ناقلة جوية في العالم، توفر شاشات لكل مقعد بجميع الدرجات منذ عام 1992م،و مع  التطوير المستمر لطائرات الناقلة عززت الدرجة السياحية بشاشات قياس 13.3 بوصة، وشاشات 23 بوصة في درجة رجال الأعمال، وشاشات 32 بوصة لدرجة رجال الأعمال مع سماعات Bowers & Wilkins Active Noise Cancelling E1 التي تم تصميمها وصنعها خصيصاً لطيران الإمارات.

جائزة أفضل ناقلة للرحلات المسافات الطويلة في الشرق الأوسط وأفريقيا

فازت طيران الامارات بجائزة أفضل ناقلة للرحلات الطويلة، حيث توفر لعملائها  رحلات جوية عبر ست قارات، كما أدخلت الناقلة تحسينات على طائراتها البوينج 777 و الإيرباص A380 لضمان راحة ضيوفها.