تعرض طائرة ركاب كويتية لحادث في فرنسا والركاب ينزلون منها بسلام

الخطوط الجوية الكويتية

الخطوط الجوية الكويتية

الثلاثاء,25 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعرضت طائرة الخطوط الجوية الكويتية أمس الاثنين 24 يونيو الى حادث ارتطام في جناحها الأيسر بعد هبوطها في مطار نيس كوت دازور،  وذلك بسبب حدوث خطأ من قبل الموجه الأرضي أثناء توجيه الطائرة من أرض المطار، وأكدت شركة الخطوط الجوية الكويتية أن هذه الحادثة لم تسفر عن أي إصابات بالركاب أو بطاقم الطائرة.

وذكرت شركة الخطوط الجوية الكويتية في بيانها أن الرحلة 182 المتجهة من الكويت الى المدينة الفرنسية نيس، تعرضت لحادث ارتطام في جناح الطائرة الأيسر مع بوابة الجسر الأوسط الممتد من مبنى المطار إلى الساحة، وذلك  في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية كونا، انه تم إنزال جميع ركاب الرحلة رقم 128 المتجهة الى مدينة نيس من البوابة الامامية للطائرة بسلام دون أي اصابات.

وفي سياق ذي صلة أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إلغاء الرحلة المقررة من نيس الى الكويت على الطائرة من طراز بوينغ، التي تعرضت للحادث، وستقوم الجهات المعنية في شركة الخطوط الجوية الكويتية لعمل الترتيبات اللازمة للحجوزات بديلة ، فضلا عن توفير السكن الملائم المقرر سفرهم على الرحلة الملغاة.

ومن جانبه،  ذكرت الشركة أن الجهاز الفني بدأ في إصلاح الضرر الذي تعرضت له الطائرة ، الذي من المتوقع الانتهاء منه في أقرب وقت .